الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المشروبات الوطنية" تساهم في تجهيز ملعب بيتونيا

نشر بتاريخ: 18/01/2017 ( آخر تحديث: 18/01/2017 الساعة: 17:32 )
"المشروبات الوطنية" تساهم في تجهيز ملعب بيتونيا
رام الله - معا - تبرعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بمستلزمات ووسائل الإنارة وكشافات الإضاءة للمساهمة في تجهيز ملعب نادي بيتونيا لكرة القدم، وجرى توقيع اتفاقية الرعاية في مقر الشركة في بيتونيا، حيث وقع عن الشركة مديرها العام عماد الهندي، فيما وقع شاكر دولة رئيس نادي بيتونيا.

وسيُسهم تجهيز الملعب والذي يقع بجانب مدرسة ذكور بيتونيا، في توفير البيئة الرياضية المناسبة لاستيعاب المواهب الرياضية من الشباب والأشبال من أبناء بلدة بيتونيا.

وأكد عماد الهندي أن الشركة تواصل دعمها وتبرعاتها لتعزيز الثقافة الرياضية في فلسطين، واستقطاب الشباب والأشبال إلى الأنشطة الرياضية بما يوجههم إلى استثمار أوقات الفراغ بشكل مفيد إضافة إلى دعم الصحة العقلية والبدنية وكذلك تعزيز وصقل المقومات الرياضية والمواهب، والمساهمة في استكشاف وتأهيل أبطال فلسطينيين يساهمون في الفعاليات الرياضية إقليمياً وعالمياً.

وأوضح الهندي أنّ هذا الدعم يأتي في إطار التزام الشركة بدعمها للشباب والرياضة، فيما تمثل هذه المساهمة جزءاً من مساهمات أخرى حيث ستواصل الشركة دعمها للأنشطة الرياضية في بلدة بيتونيا، إلى جانب تقديم الدعم لأهالي البلدة والتي احتضنت الشركة منذ تأسيسها عام 1998، مضيفا أن الشركة تعتز بالشراكة المستمرة مع مؤسسات بيتونيا وستواصل تقديم الدعم للأنشطة المختلفة التي من شأنها تطوير البلدة وتوفير الفرص لأبنائها.

بدوره، عبر شاكر دولة عن امتنان إدارة نادي بيتونيا لشركة المشروبات الوطنية، التي تبرعت بأعمدة إنارة وكشافات لملعب النادي، ودعا كافة الشركات والمؤسسات المحلية الاحتذاء بالشركة التي بادرت لدعم ومساندة نادي بيتونيا، مشيرا إلى أن الملعب سيمنح اللاعبين والناشئين من فرق الشباب والبراعم والأشبال التابعين للنادي فرصة اللعب على ملعب معشب ومجهّز بمواصفات عالية، وتوفير المكان الأنسب لتدريباتهم.

كما تقدم دولة بالشكر والعرفان لأهالي بلدة بيتونيا وأهلها المغتربين في الولايات المتحدة والشتات لمساهمتهم في تشييد الملعب، مضيفا أن نادي بيتونيا والذي تأسس منذ العام 1973، يسعى إلى تشجيع الشباب وكافة الشرائح العمرية على ممارسة الرياضة، إلى جانب تنظيم نشاطات وفعاليات فنية وثقافية واجتماعية، ومشاركة أهالي بيتونيا والبالغ عددهم 40 ألف نسمة كافة المناسبات الدينية والوطنية.