الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير شباب الخليل تثمن دور جماهير الوحدات

نشر بتاريخ: 18/01/2017 ( آخر تحديث: 18/01/2017 الساعة: 16:47 )
جماهير شباب الخليل تثمن دور جماهير الوحدات
الخليل-  معا - رابطة مشجعي شباب الخليل - بعد اسبوع من تبخر الحلم الخليلي بمواصلة الرحلة العربية، عبر بطولة ابطال العرب، عادت جيوش انصار العميد الى الوطن، بعد تسجيلها رقما قياسيا في الترحال الجماهير عبر الحدود ، لدعم عميد الاندية في لقائه امام العهد اللبناني في ستاد عمان العامر .
والحق يقال : ان ما ادله الجمهور من لوحات وطنية، وتيفوهات ابداعية طغى على كل شيء ، فعوضت ابداعات الجماهير الاخفاق المرير ، لان الذاكرة لن تنسى المشاهد الرائعة ، التي رسمها ما يقرب من عشرة الاف متفرج.

والحق يقال ايضا : ان تنظيم هذه الجماهير الجرارة لم يكن محض الصدفة ، لان هناك المئات من الجنود المجهولين ، الذي وصلوا الليل بالنهار ، وتنقلوا الى عمان اكثر من مرة ، لتأمين سلاسة وصول الجماهير ، وضمان مشاركتهم الرائعة في تيفوهات العهد الفلسطيني ، بالتطور والتحرر والبناء .
والأهم ان هذا الانجاز جاء بفضل تضافر الجهود بين محبي الكرة على دفتي النهر الخالد ، فتشابكت الايدي بين جماهير الشباب والوحدات ، فكان الابداع مشتركا ، وكان الصوت واحدا : رددي ايتها الدنيا نشيدي ..ردديه ...وأعيدي ..وأعيدي ..كلنا اليوم خلف العميد !
ولا يخفى على احد ان اكثر من ثلاثة الاف متفرج عبروا "الكرامة" الى عمان للمشاركة في الكرنفال الكبير ، وشارك في ليلة عمان الكبيرة ، ولكن الاهم ان اكثر من سبعة الاف اخرين من مشجعي الشباب في اردن النشامى انضموا الى الجوقة ، ومعظم هؤلاء من نشامى المارد الاخضر ..وحدات العز والديمومة .
والان ..وقد فض السامر الكروي العروبي ،فان أبناء العميد لن ينسوا أي جهد بذل ، من جماهير الوحدات ، وغيره من الاندية ، مثمنين عاليا هذا الموقف التاريخي ، الذي سيبقى دينا في رقبة شرفاء العميد .
ومن هنا فان رابطة مشجعي شباب الخليل .ومجموعة التراس خليلي ،ونيابة عن كل مشجعي شيخ الاندية يتوجهون بالتحية والتقدير لجماهير الوحدات الرائعة ، مقدرين كل ما قامت به رابطة مشجعي الوحدات ، ومجموعة التراس جرين مان ، ومجموعة وحداتي ، بما عكس معدن هؤلاء الرياضيين ، المتفانين لخدمة الكرة الاردنية والفلسطينية .
ولن ينسى ابناء العميد جهود هؤلاء الرجال ، الذين عملوا ليل نهار على مدار اسبوعين لإنجاز اللوحة الخالدة ، التي جسدت خارطة الوطن التوأم في الاردن وفلسطين ، املين من الله عزوجل ان يحقق امنيات هؤلاء القادة ، الذين اخذوا الامر على محمل الجد ، وعملوا حالة استنفار لحشد اكبر عدد من الجماهير .
فكل الشكر لجماهير الاردن الابي ، وفي مقدمتهم جماهير وحداتنا ، ونخص بالذكر قادة الجماهير .. وعلى رأسهم سعيد الصيرفي .ابو سعدو... ومجموعة التراس غرين مان بقيادة محمد البطة ، ومجموعة وحداتي .. وفي مقدمتهم محمد الوحش، الذين استقبلوا جماهير العميد ، وسهلوا لهم الامور ، وانجزوا التيفوهات على حسابهم الشخصي ، وجسدوا اسمى مظاهر الكرم الاصيل في كل تصرفاتهم ، وحسن استقبالهم لجماهير العميد في بيوتهم .
التحية من خليل الرحمن لأسرة الوحدات ، التي جسدت اسمى معاني التضامن بتعيين عميد مشجعي شباب الخليل ابو ايوب رئيسا فخريا لجماهير الوحدات ،،،والتحية كل التحية للهيئة الادارية لشباب الخليل ، وللهيئة الادارية للوحدات ، لانهما باركا جهود المناصرين ، ونجحوا في انجاز توأمة تاريخية بين الناديين ، مع التذكير بان رابطة مشجعي العميد كرمت بدرع فاخر رئيس الوحدات النائب طارق خوري ، وتم تكريم رابطة مشعي الوحدات والتراس غرين مان ومجموعة وحداتي ، من قبل رابطة مشجعي شباب الخليل ومجموعة التراس خليلي .
وفي الختام نؤكد بان جماهير العميد لن تنسى الفضل ، وتعتبر نفسها من اليوم تحت تصرف النادي الاخضر ، وستكون جزءا من المدرجات الخضراء ،وستكون على رأس مستقبلي الوفود الوحداتية التي تزور الوطن ، مع توجيه دعوة مفتوحة لرابطة مشجعي الوحدات ومجموعة غرين مان ومجموعة وحداتي لزيارة الوطن في ضيافة جماهير العميد .