الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفود رسمية وشعبية تؤم خيمة عزاء الشهيد العمور

نشر بتاريخ: 18/01/2017 ( آخر تحديث: 18/01/2017 الساعة: 22:03 )
وفود رسمية وشعبية تؤم خيمة عزاء الشهيد العمور

بيت لحم- معا- ام العشرات من الوفود الرسميه والاهلية والشعبية على مدار اليوم والامس بيت عزاء الشهيد قصي العمور في بلده تقوع جنوب شرق بيت لحم.
ومثلت الوفود كافة المكونات الشعبية في محافظة بيت لحم والخليل من كافة عشائر التعامرة ومخيمات الدهيشه والعزه وعايده وعائلات من محافظة الخليل وقراها ادانوا في كلماتهم الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال باعدام الشهيد قصي مؤكدين على شجاعة الشهيد في التصدي لقوات الاحتلال بصدره العاري في مواجهة القوة العنجهيه والرصاص.
كما كان من الوفود الرسميه اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة وقاده الاجهزه الامنيه في بيت لحم ووزير التربيه والتعليم صبري صيدم ووزير شؤون الاسرى عيسى قراقع.
كما اكدت الكلمات على ما قدمته بلده تقوع على مدار تاريخ الثوره الفلسطينية من عشرات الشهداء والجرحى والاسرى وانها كانت في مقدمه البلدات التي دافعت ولا زالت تدافع عن شعبنا وقد قدمت اول شهداء الانتفاضه الاولى سليم الشاعر وسامي صباح .
كما أم بيت العزاء مساء اليوم الدكتور ناصر اللحام رئيس تحرير شبكة معا الاخبارية والذي القى كلمه اكد فيها ان بلده تقوع والتعامره بشكل خاص كانوا في مقدمة المدافعين عن القضيه الفلسطينه واستذكر اللحام شهداء التعامره في الانتفاضه الثانيه وكيف ان مقاوميهم تحدوا شارون . وقال ان قبائل التعامرة ستنتصر وسنهزم الاحتلال" .


وادان اللحام الجريمه البشعه التي ارتكبها الاحتلال باعدام الشهيد قصي العمور الذي كان اعزل امام عنجهية وجبروت الاحتلال.

الرئيس يستقبل عائلة الشهيد العمور

تقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس في مقر الرئاسة في مدينة بيت لحم مساء اليوم الأربعاء، عائلة الشهيد قصي العمور، الذي استشهد في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم يوم الاثنين الماضي.

وقدم سيادته تعازيه الحارة لذوي الشهيد، مستنكرا هذه الجريمة التي اقترفها جيش الاحتلال.

بدورها، شكرت عائلة الشهيد الرئيس على استقبالهم وتقديم واجب العزاء للعائلة.