الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة CUT للإنتاج الإعلامي والفني تفتتح مقرها الجديد

نشر بتاريخ: 19/01/2017 ( آخر تحديث: 19/01/2017 الساعة: 15:42 )
رام الله-  معا -  افتتحت شركة CUT”" للإنتاج الإعلامي والفني مكتبها الجديد، في مدينة رام الله في حفل حضره حشد من الإعلاميين والشخصيات الرسمية وممثلين عن القطاع الخاص.

وأشاد وكيل وزارة الإعلام محمود خليفة، بالجهود الشبابية والجودة والإبداع في إنتاجات الشركة التي انطلقت أعمالها منذ عام، وأكد على وجوب دعم أفكار الشباب في مثل هذه المشاريع التي ترتقي بمستوى القطاع الإعلامي ككل.

من جانبه شكر مدير الشركة عز الدين مرزوق كل الداعمين لفريق العمل، وعبر عن العزم على تقديم كل جديد ومبتكر وذي جودة عالية في هذا المجال، إضافة للنية للتوجه للسوق العربية لمواجهة محدودية السوق المحلية.

كما أشاد مرزوق بدعم هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية وتقديرها للانتاج عالي الجودة ولطاقات الشباب، إذ سيتم بث برنامجين من إنتاج الشركة على شاشة تلفزيون فلسطين خلال الفترة القريبة القادمة هما: برنامج أسرار القدس وبرنامج مشوار زمان.

وأشار إلى ثقة القطاع الخاص ودعمه وخص بالذكر اللجنة الرئاسية العليا لرعاية شؤون الكنائس التي امنت بقدرات الشركة مع بداية انطلاقتها، وبنك القدس كذلك الذي فوّض الشركة بإنتاج المواد المرئية لحملة لحالك أحلالك، وشركات الوطنية وجوال وبيجو وغيرها من الشركات الفلسطينية.