السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة يلتقي وفداً من بلدة بيت كاحل

نشر بتاريخ: 19/01/2017 ( آخر تحديث: 19/01/2017 الساعة: 13:14 )
رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة يلتقي وفداً من بلدة بيت كاحل
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، اليوم، في مكتبه بمدينة رام الله، وفداً يمثل فعاليات بلدة بيت كاحل من محافظة الخليل، وحضر اللقاء امين عام المجلس الاعلى، الوزير عصام القدومي.

واستمع اللواء الرجوب الى شرح واف ومفصل عن نادي بيت كاحل، واهم احتياجاته، خصوصا في ظل غياب البنية التحتية الشبابية والرياضية سواء بسواء، ما يدفع الاطفال والشباب الى اللعب في الشوارع والطرفان والممرات الضيقة.

واكد الرجوب ان المجلس الاعلى، بوصفه المظلة الرسمية لكافة الهيئات والاطر والمؤسسات الشبابية والرياضية، يضع على سلم اولوياته توزيع مشاريع البنى التحتية بعدالة، على امتداد مساحة الوطن الفلسطيني، من اجل خدمة قطاعات الشباب والطلائع والاطفال.

وقال: من حق الشباب والرياضيين ان تتوفر في متناولهم المنشآت الرياضية والشبابية والملاعب كي يُفرغون من خلالها طاقاتهم ويصقلون مواهبهم، لافتاً الى ان الرياضة مثلها مثل قطاعي: الصحة والتعليم لا غنى عنها، ولا يمكن تجاهلها او القفز عنها.

وكان وفد بلدة كاحل، تمنى على رئيس المجلس الاعلى الايعاز لجهة الاختصاص في المجلس الاعلى تجهيز ملعب كرة وتشييد مقر للنادي كي يكون افضل ملاذ للشباب والرياضيين