الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العربي يثأر من نادي جنين

نشر بتاريخ: 19/01/2017 ( آخر تحديث: 20/01/2017 الساعة: 18:48 )
العربي يثأر من نادي جنين

بيت لحم - معا - عمر الجعفري- ثأر فريق العربي بيت صفافا من نادي جنين بهدفين لهدف في اطار مباريات اياب دوري الدرجة الاولى لكرة القدم.

وكان العربي قد خسرفي مباراة الذهاب امام جنين بستة اهداف دون رد. وفيما يلي وصفا لمجريات المباراة التي جرت على ملعب الخضر.

تشكيلة العربي: عدي ابو حميدة، وسيم هلون، معتز ذيب، ابراهيم ذيب، موسى سلمان، داوود سلمان، محمد عليان، امير منصور، خالد ابو دلو، نديم اغبارية، معاذ لافي.
تشكيلة نادي جنين: محمد زيدان، محمد نزار، مؤيد نصار، مأمون يعقوب، احمد قاسم، عبد الكريم ابو شنب، محمد زبيدات، محمد السعدي، ساري جاد الله، حسن ابو عطية، محمد شواعنة.

الحكام: معاذ سماحة، اشرف زبيدة، قاسم سواركة، عمر يوسف رابعا.
مراقب ابراهيم الحروب.
الشوط الاول: بداية سريعة وقوية من الفريقين، تقاسما فيها السيطرة على الميدان بالرغم من اعتماد نادي جنين على الهجمات المرتدة.
الدقيقة الثانية فرصة لا تعوض لجنين من تمريرة احمد قاسم الى مأمون يعقوب سددها بجوار القائم.
في الدقيقة 7 داوود سلمان جرب حظه مرة اخرى حيث سدد كرة من الميسرة ابدع حارس جنين في ابعادها بعد ان كان نفس اللاعب قد سدد كرة بجوار القائم في وقت سابق.
واصل العربي اثارته بعد ان هدأت المباراة لبعض الوقت، وفي الدقيقة 25 من كرة ركنية تصدى لها امير منصور سددها معتز ذيب بباطن القدم جاورت القائم.
في الدقيقة 28 ابدع حارس العربي عدي ابو حميدة في التصدي لكرة محمد زبيدات التي سددها من داخل منطقة المرمى تمكن الحارس الصفافي من السيطرة عليها.
بطاقة صفراء للاعب جنين مأمون يعقوب.
في الدقيقة 41 احرز العربي هدف التقدم من ركنية داوود سلمان سددها المتأهب محمد عليان بقوة عانقت الشباك لينتهي الشوط الاول بتقدم العربي بهدف مقابل لا شيء.
الشوط الثاني:
واصل العربي هجومه واضاع وسيم هلون فرصة سهلة في الدقيقة 5 بعد ان تلقى كرة ركنية من محمد عليان سددها بباطن القدم بجوار القائم.
تراجع اداء العربي واندفع فريق جنين ، وفي الدقيقة 7 اللاعب احمد قاسم انسل من بين المدافعين وسدد كرة صدها عدي ابو حميدة.
بطاقة صفراء للاعب احمد قاسم.
في الدقيقة 14 احرز لاعب جنين حسن ابو عطية هدف التعادل اثر دربكة امام مرمى العربي سدد الكرة بقوة سكنت الشباك.
في الدقيقة 18 خطأ ارتكبه حارس مرمى جنين كاد ان يكلف فريقه كثيرا ليقتنص الكرة اللاعب امير منصور وسدد بالمرمى ليتدخل احد المدافعين ويبعدها من على خط المرمى.
تبديل بخروج نديم اغبارية ودخول محمود عودة.
هدف التقدم للعربي جاء بعد انفراد محمد عليان بالحارس الذي سدد كرة ابعدها المدافع هيأها المخضرم محمود عودة الى امير منصور الذي لم يتوان عن تسديدها بالشباك معلنا عن هدف الفوز للعربي في الدقيقة 36.
بعدها اخرج الحكم البطاقة الصفراء الثانية للاعب جنين مأمون يعقوب ليخرج بالبطاقة الحمراء.
بطاقة صفراء للاعب داوود سلمان من العربي واخرى لمحمد السعدي من جنين.
وفي الدقيقتين الاخيرتين من المباراة اهدر لاعبو العربي ثلاث فرص سهلة امام مرمى جنين عن طريق محمود عودة، محمد عليان وداوود سلمان لتنتهي المباراة بفوز العربي في اول لقاءات الاياب بالنتيجة 2-1.