السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية يطا تنوي تحصيل ديونها من خلال "فريق إنهاء الأزمات بالتفاوض"

نشر بتاريخ: 19/01/2017 ( آخر تحديث: 19/01/2017 الساعة: 20:24 )
بلدية يطا تنوي تحصيل ديونها من خلال "فريق إنهاء الأزمات بالتفاوض"
يطا- معا- أعلنت بلدية يطا أنها تنوي تحصيل ديونها المتراكمة على المواطنين من خلال فريق عمل مختص من قيادة الأمن الوطني "فريق إنهاء الأزمات بالتفاوض والتثقيف والتوعية".
جاء ذلك خلال لقاء في دار البلدية جمع رئيسها اللواء راتب هديب بالمقدم رائد داوود من مرتب قيادة الأمن الوطني ويرافقه فريق من ضباط الأمن الوطني مختص بحل الأزمات بالتفاوض، ضمن توجيهات اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني وبناءً على اللقاء الذي جمع بين أبو دخان و هديب في قيادة الأمن الوطني برام الله الأسبوع الماضي.
وحضر اللقاء أعضاء المجلس البلدي، ومدير فرع شركة الكهرباء في يطا جمال عواد، ومدير البلدية ناصر ربعي، ومدراء الدوائر ورؤساء الوحدات ووحدة العلاقات العامة والإعلام بالبلدية.
وأشار هديب إلى أن الديون المتراكمة على المواطنين تأتي على قمة أولويات المجلس البلدي حيث لا تستطيع البلدية تسيير نفقاتها إلا من خلال تحصيل الديون والمستحقات المتراكمة على متلقي الخدمات، مهيبا بالغيورين على المصلحة العامة ومصلحة الوطن العليا وكل من عليه دين أن يتوجه إلى البلدية وتسديده والاستفادة من نسبة الخصم الممنوحة لهم.

بدوره، أوضح داوود كيفية عمل فريقه بإقناع المواطنين بتسديد الديون من خلال الحوار والتفاوض الايجابي معهم وفرض خطوات عملية من أجل إنجاح الحملة والتعاون مع فرق التحصيل والجباية الميدانية التي سيرافقها فريق حل الأزمات التابع للأمن الوطني لبناء يطا واقتصادها المحلي.
وناقش هديب وداوود والمجتمعون سبل التعاون لتنفيذ الحملة ضمن خطوات عملية وفعلية ومن خلال المشاركة الفعالة مع مؤسسات المجتمع المحلي ووجهاء المدينة، واتفقوا على وضع خطة عمل مشتركة تبدأ في الوقت القريب وتحديد الفئة المشاركة من المؤسسات والأهالي.