السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اطباء الاطفال- نقابة الاطباء تعقد محاضرة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 20/01/2017 ( آخر تحديث: 20/01/2017 الساعة: 22:54 )
جمعية اطباء الاطفال- نقابة الاطباء تعقد محاضرة في بيت لحم
بيت لحم- معا - عقدت جمعية اطباء الاطفال التابعة لنقابة الاطباء، محاضرة علمية مساء الجمعة، حول امراض الرئة لدى الاطفال تحت رعاية النقابة.
وافتتح اللقاء د. فؤاد الجعار رئيس جمعية اطباء الاطفال اللقاء مرحبا بالزملاء الحاضرين والمشاركين في هذا المحاضرة التي وصفت بالهامة، والتي تعتبر ضمن سلسلة محاضرات تعقدها الجمعية على مدار العام حول آخر التطورات المتعلقة بأمراض الاطفال وتشخيصها وعلاجها.
ورعت المحاضرة شركة "كلاكسو سميث"، حيث رحب ممثل الشركة الصيدلاني ابراهيم ابو ارميله بالحضور وعبر عن فخره برعاية هذا النوع من اللقاءات العلمية المميزة.
وقدمت الدكتورة نسرين رمان آخر ما توصل اليه العلم في تشخيص وعلاج امراض الرئة لدى الاطفال، وعرضت عدة ابحاث ودراسات تتحدث حول كيفية الشتخيص الامثل والعلاج لهذا المرض.
واشاد د. نافز سرحان رئيس اللجنة الاعلامية في نقابة الاطباء بالجهود التي تبذلها جمعية اطباء الاطفال في متابعة آخر التطورات العلمية في علاج امراض الاطفال وفي سعيها لعقد محاضرات متخصصة ومميزة للوصول الى افضل خدمة طبية للاطفال في فلسطين، مثمنا دور الجمعية الكبير في تطوير طب الاطفال لمستويات مميزة، مؤكدا على اهمية عقد هذه المحاضرات لتطبيق هدف النقابة الدائم وهو التعليم المستمر لكل الاطباء.