الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة غزة تخرج دورة صف الضباط الـ 22

نشر بتاريخ: 21/01/2017 ( آخر تحديث: 21/01/2017 الساعة: 14:27 )
شرطة غزة تخرج دورة صف الضباط الـ 22
غزة- معا- نظمت الإدارة العامة للتدريب في الشرطة بغزة، حفلا لتخريج دورة تأهيل صف الضباط الـ "22" والتي حملت اسم "بالآذان قادمون"، في مقر قيادة الشرطة بمدينة عرفات للشرطة غرب مدينة غزة.
وحضر حفل التخريج كل من مدير عام قوى الأمن اللواء توفيق أبو نعيم ومدير عام الشرطة اللواء تيسير البطش وعدداً من قيادات ومدراء الأجهزة الأمنية وقيادات من فصائل العمل الوطني والشخصيات الاعتبارية ومدراء الإدارات في الشرطة، بالإضافة إلى ذوي وعائلات الخريجين.
وفي كلمة له خلال الاحتفال قال اللواء أبو نعيم": في الوقت الذي يمنع فيه الاحتلال رفع الآذان في المساجد، تخرج الشرطة اليوم في غزة في هذا اليوم حاملةً قبة الصخرة لتؤكد للقاصي والداني بأنها تحمل هذه الأمانة وتحافظ عليها".
وهنأ أبو نعيم خلال كلمته الخريجين وذويهم بهذا التخرج الذي يتعزز خلاله أساسيات الحفاظ على الأمن والأمان ويساعد في إعداد عناصر الشرطة إعدادا يتناسب مع المهام الموكلة إليهم.

وعبر أبو نعيم عن افتخاره بهذا التخريج وبجهاز الشرطة الفلسطينية الذي يعمل على حماية ظهر الوطن والمواطن من جهة، ويحمي ظهر المقاومة من جهة أخرى، قائلاً: "إن الصعاب والحصار هو الذي خرّج الأبطال والمجاهدين على غير ما أراد الأعداء والمتربصين بشعبنا وبغزتنا الدوائر".
وقدم اللواء أبو نعيم الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة، مؤكداً أن الشرطة أخذت على عاتقها أن تواصل الليل بالنهار من أجل تقديم الخدمة لأبناء شعبنا.
بدوره، ذكر العقيد تامر شحادة مدير الإدارة العامة للتدريب في الشرطة إن الدورة الحالية هي الدورة الـ 22 لصف الضباط حيث تخرج منها "220" صف ضابط.
وأضاف شحادة تلقى الخريجون خلال الدورة العلوم الشرطية والأمنية والشرعية بالإضافة إلى مهارات الدفاع عن النفس ومحاضرات في الأدلة الجنائية.