الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يؤكد على أهمية صمود قلقيلية على الصعيدين الشبابي والرياضي

نشر بتاريخ: 21/01/2017 ( آخر تحديث: 21/01/2017 الساعة: 20:41 )
الرجوب يؤكد على أهمية صمود قلقيلية على الصعيدين الشبابي والرياضي
قلقيلية - معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة : أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد كرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، على ضرورة انجاز الملعب البلدي في محافظة قلقيلية على صعيد التعشيب وباقي المراحل، لما تستحقه المحافظة من دعم ومساعدة من اجل تعزيز صمود ابناء شعبنا في وجه ممارسات الاحتلال العنصرية بحقهم بشكل يومي متواصل.
وكان الرجوب قد التقى في مقر محافظة قلقيلية، اليوم السبت، ممثلي الاندية والمؤسسات الرياضية، والرسمية، بحضور المحافظ، رافع رواجبه، وامين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة، عصام القدومي، وامين عام اتحاد كرة القدم، عمر ابو حاشية.
وأشار الرجوب الى ضرورة اعطاء محافظة قلقيلية اولوية في كافة المشاريع الرياضية والشبابية، في مجال التطوير وتأهيل وتجهيز كافة المنشآت والمرافق الرياضية في كافة مناطق المحافظة، وتحديدا المناطق التي تعاني من سياسات الاحتلال العنصرية.
وقال الرجوب إن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سيعمل خلال الفترة المقبلة على تخصيص وتجهيز ملاعب معشبة خماسية، من أجل اتاحة الفرصة لكافة الاندية في المحافظة على اجراء تدريباتها وفعالياتها على تلك الملاعب الى جانب الملعب البلدي الذي سيتم تعشيبه قريبا.
وأكد الرجوب على أهمية تعزيز كل اشكال الصمود والتطور والنهوض بمستوى الشباب والرياضة في محافظة قلقيلية من أجل افشال كافة مخططات الاحتلال التي ترمي الى تفتيت المدينة وتدمير مستقبل شبابها ورياضييها ضمن سياستها العنصرية المتواصلة لتدمير الرياضة الفلسطينية من خلال منع اقامة المنشات الرياضية، ومنع تنقل الرياضيين في الوطن والعديد من المضايقات والجرائم التي ترتكب بحق الرياضة الفلسطينية.
واستمع الرجوب من المحافظ رواجبه، ومن ممثلي الاندية والمؤسسات، حاجة المحافظة للعديد من الفعاليات والاجراءات التي من شانها دعم المحافظة والمساهمة بدفع عجلة التطور في قطاعي الرياضة والشباب.

واشاد الرجوب بالمستوى المتطور عند فرق المحافظة على صعيد كرة القدم والطائرة وغيرها، مشيرا الى نتائج وتطور اداء اسلامي قلقيلية والنادي الاهلي، في كرة القدم، وفرق عزون وجيوس وكفر ثلث في كرة الطائرة.

وكان المحافظ رواجبه قد اجمل كافة احتياجات المحافظة على الصعيدين الرياضي والشبابي، الى جانب أهمية تضافر كافة الجهود داخل المحافظة وخارجها من اجل حماية ومساعدة الشباب على التطور والصمود في وجه مخططات الاحتلال الرامية الى تدمير المجتمع الفلسطيني على كافة المستويات.