الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

بعد طول انتظار العميد يقهر المستحيل

نشر بتاريخ: 22/01/2017 ( آخر تحديث: 22/01/2017 الساعة: 18:54 )
بعد طول انتظار العميد يقهر المستحيل
لقاء : أسامة فلفل

لقاء الكبار عادة ما يكون له قيمته ووزنه في الساحة الرياضية وبين الجماهير الفلسطينية الذواقة التي تحرص على الحضور والزحف لمشاهدة ومتابعة مجريات الأحداث حبا وشغفا بالتمتع ومشاهدة فنون المستديرة الساحرة وكيف يعزف النجوم سيمفونياتهم الكروية الجميلة ويطربون الجماهير على أنغام هدير وأصوات الهتافات التي تملأ المكان والزمان.

لقاء نادي غزة الرياضي ومركز خدمات الشاطئ تعودنا ومنذ عقود طويلة وحرصنا على متابعته لما يحمله نجوم الفريقين من إبداعات ومهارات عالية وأخلاق رياضية موشحه بالأصالة تسعد الكل الرياضي الفلسطيني.

حقيقة اللقاء جاء حماسيا وقدم فيه الفريقين عرضا كرويا رائعا حيث عاشت الجماهير الغفيرة لقاء فيه الإثارة ونجح حكم اللقاء بالعبور باللقاء إلى بر الأمان رغم حساسية اللقاء و كان موفق إلى حد كبير في إدارة المباراة

المتابع لأحداث اللقاء الذي جمع الأشقاء مركز خدمات الشاطئ ونادي غزة الرياضي يجد بل ويلاحظ أن العميد عاد بثوب جديد بعد طول انتظار وأبهر الجميع بالأداء واللعب النظيف و الروح القتالية العالية و الإصرار العنيد على قلب الموازين، وتمكن من خطف فوز غالي وثمين على منافسة الجار مركز خدمات الشاطئ على ملعب اليرموك وبنتيجة 2/ صفر

صدقا على مدار فترات طويلة من عمر مسابقة بطولة الدوري العام لكرة القدم طال الانتظار للفوز ، بعد أن تجرع العميد مرارة الخسارة وكابوس التعادلات ونزف النقاط وعاش لحظات صعبة ، بعد الفوز ذرفت دموع جماهير العميد ومحبيه ولاعبيه ، ولكن هذه المرة فرحا بالفوز وفك عقدة الخسارة والتعادلات التي لازمت الفريق على مدار مرحلة الذهاب.

تحدثت بعد اللقاء مع الكابتن محمود زقوت عن سير اللقاء فبدء حديثه بكلمات موزونة قائلا اللقاء كان ذو أهمية كبيرة للفريقين وجاء مؤثرا على الترتيب ،وأضاف قائلا دون أدنى شك الفوز أعطى خطوة قوية لنا لمواصلة الكفاح ومسلسل الانتصارات لضمان الاستقرار في المنطقة الدافئة وأكد زقوت على ضرورة العمل والاستعداد بنفس الروح ولا تفكير اليوم في أي فرضيات أو توقعات وأضاف نحن نركز على الفريق من كافة النواحي وكيفية الفوز فقط حتى نستطيع التقدم ونستمر في تحقيق طموحاتنا وتطلعاتنا للوصول للأفضل في كل اللقاءات القادمة.

ونوه محمود زقوت إلى أن اللقاءات القادمة صعبة ومهمة جدا ونحن نملك معنويات عالية وروح جديدة واستعداد بدني ومهاري وانسجام وتوافق بين اللاعبين والجهاز الإداري والفني و استقرار إداري وهذا بالتأكيد يعزز من وصولنا إلى تحقيق مزيد من الانتصارات والمحافظة على تواجدنا مع الكبار.

واختتم حديثه بالشكر لمجلس إداراته النادي لوقوفه على مسافة واحدة مع الفريق والمتابعة المستمرة وجماهير النادي الوفية وفرقه الرياضية وأعضاء الجمعية العمومية وكل عشاق ومحبيه العميد وأشاد زقوت بفريق خدمات الشاطئ وأكد أنه منافس قوي قدم مباراة طيبة.

ختاما ...

هل يمكننا اليوم أن ننتظر المزيد من الانتصار بعد هذا الفوز والتقدم والنجاح الملموس والأداء الراقي؟؟؟! هل سوف تحافظ كتيبة العميد البيضاء المقاتلة على قوتها وصلابة عودها في المباريات القادمة ؟؟؟!! هل ستخطف الكتيبة البيضاء قلوب وعشاق العميد والكرة المستديرة بانتصارات جديدة لها نكهة وطعم ومذاق خاص؟؟؟!! هل سوف ينجح فرسان غزة الرياضي من رد الاعتبار للعميد والمحافظة على اسمه وصورته وسمعته الرياضية ؟؟؟!! هل سيرفع أبطال العميد الرجال شعار الفوز هدفنا وغايتنا وسبيلنا ولا بديل عن ذلك ؟؟؟!

تمنياتنا بالتوفيق والنجاح للذين قطعوا الوعد والعهد على الاستمرار في تحقيق الانتصارات.