الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب وسيم الجمل سكرتيرا لملتقى اتحاد طلبة فلسطين

نشر بتاريخ: 23/01/2017 ( آخر تحديث: 23/01/2017 الساعة: 17:59 )
الخليل- معا- انتخب ملتقى طلبة فلسطين خلال مؤتمره الخامس، اليوم الإثنين، وسيم الجمل سكرتيرا عاما للملتقى.
جاء ذلك بمشاركة رؤساء مجالس اتحاد الطلبة من تسع جامعات في الضفة وهي جامعة بيت لحم، وجامعة بوليتكنك فلسطين، وجامعة القدس، وجامعة فلسطين الأهلية، وجامعة النجاح الوطنية، وجامعة الخليل، وجامعة فلسطين التقنية "خضوري"، وجامعة بيرزيت والجامعة العربية الأمريكية، وحضور د.محمد شتية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ود.عماد ابو كشك رئيس جامعة القدس والرئيس الفخري للملتقى، وحسن فرج عضو المجلس الثوري لحركة فتح ورجل الأعمال الفلسطيني طارق النتشة.
وتضمنت أعمال المؤتمر نقاشات موسعة حول الخطط المستقبلية للملتقى، والتي تهدف الى مزيد من الارتقاء في واقع الحركة الطلابية في فلسطين والشتات الفلسطيني.
وأبرق حسن فرج عضو المجلس الثوري لحركة فتح وسكرتير عام شبيبة فتح رسالة تهنئة واعتزاز بإختيار وسيم الجمل سكرتيرا عاما لملتقى مجالس الطلبة، معبِّرا عن تقديره واحترامه لهذه الثقة التي نالها من زملائه روؤساء مجالس الطلبة المنتخبين، مؤكدا أنها ستسهم في رفعة دور المجالس وتعزز من دور الحركة الطلابية التي طالما شكلت طليعة المواجهة والمقاومة في وجه الاحتلال وصوت الطلبة الحر والشجاع للنضال من أجل مطالبهم العادلة.
يذكر أن وسيم الجمل هو الرئيس الحالي لمجلس اتحاد الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين للدورة الثانية على التوالي، وأول رئيس مجلس طلبة حقق الوحدة وطنية كمبادرة لانهاء الانقسام و هو اصغر عضو في المؤتمر السابع لحركة فتح.
يشار الى أن ملتقى اتحاد طلبة فلسطين هو جسم طلابي تشكل من أجل توحيد جهود الطلبة في مختلف المياديين السياسية والنقابية.