الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد ألعاب القوى يختتم فعاليات ألعاب القوى للأطفال

نشر بتاريخ: 24/01/2017 ( آخر تحديث: 24/01/2017 الساعة: 15:21 )
اتحاد ألعاب القوى يختتم فعاليات ألعاب القوى للأطفال

غزة -معا : بمشاركه 250طفل وطفله اختتمت فعاليات العاب القوى للأطفال وذلك مشروع التعليم المساند للأطفال برنامج وجد الممول من صندوق قطر للتنمية وإشراف مؤسسة التعاون والذي ينفذ الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ومؤسسة إنقاذ الطفل – فلسطين، وبحضور د. نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وعضو الاتحاد الأستاذ أحمد عبد الهادي والمهندسة مها محيسن مدير المشاريع بمؤسسة التعاون الألماني والأستاذة عفاف الخالدي والأأستاذ أكرم القطراوي من مؤسسة إنقاذ الطفل.
وفي كلمة مقتضبة وجه الدكتور نادر حلاوة شكره الجزيل إلى مؤسسة التعاون الألماني ومؤسسة إنقاذ الطفل والجهة الممولة لهذا المشروع على دعمهم لهذا المشروع بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، كما قدم شكره الخاص للمهندسة مها محيسن والأستاذ عفاف الخالدي والأستاذ أكرم القطراوي.


كما وقدم شكره إلي رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي بيت لاهيا الرياضي على تعاونهم الدائم مع الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، كما وشكر الجنود المجهولين مدربي وكوادر الاتحاد كما شكر فريق الباركور والجمباز والمهرجين الذين اتحفونا بالعروض الجميلة بعد انتهاء الفعالية.
وأكد د. حلاوة على أهمية مثل هذه الفعاليات التي تهدف إل اكتشاف المواهب الناشئة والاهتمام بها وضمها إلى صفوف المنتخب الفلسطيني، وفي نهاية الفعالية تم توزيع ميداليات على الأطفال المشاركين وعددهم250طفل، كما وقدم الاتحاد درع تكريمي لمؤسسه إنقاذ الطفل وشكرهم على تعاونهم وحرصهم الدائم على عمل فعاليات العاب القوى حيث إن هذه المسابقات ترويحية تشويقية وأيضا تنظير للعبه العاب القوى كما وشكر كل من ساهم وساعد في إنجاح هذا الحدث وعلى رأسهم مدربين ولاعبي مركز بيت لاهيا الرياضي.