الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : خدمات الطفولة اختتام مخيم أشبال في القمة

نشر بتاريخ: 24/01/2017 ( آخر تحديث: 24/01/2017 الساعة: 15:27 )
غزة : خدمات الطفولة اختتام مخيم أشبال في القمة
غزة- معا - نضال عثمان :نظمت جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية، صباح اليوم رحلة ترفيهية للأطفال حتى تختتم بها مخيم " أشبال في القمة" الذي أطلقته في مطلع الأسبوم الماضي بمقرها في الدرج شرق مدينة غزة.

وقال رئيس الجمعية أ. علاء البقري، أنه "وفقاً للأهداف التي تسعى إليها خدمات الطفولة في تثقيف الأطفال وتنمية قدراتهم أُعدت خطة المخيم حتى تحقق ذلك، ليتم إختتامه برحلة لإحدى المنتجعات السياحية والعمل لرسم البسمه على شفاههم وإدخال الفرح لقلوبهم والتخفيف من الضغط النفسي الواقع عليهم في غزة".

كما أشار البقري، إلى أن "أشبال في القمة" شمل العديد من الفعاليات والأنشطة التعليمية والتثقيفية وجلسات الدعم والعلاج النفسي للطلاب، بالإضافة لتطوير مواهبهم وإحتضانها وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لهم.

في ذات السياق أوضحت المنسقة وسام المدهون، مشاركة (80)طالب في الرحلة ممن وصف إلتزامهم في أنشطة المخيم بالممتاز وتفاعلهم الإيجابي مع المشرفين وحرصهم على تحصيل أكبر قدر ممكن من الإستفادة.

حيث أشارت، بأن الرحلة شملت فقرات الألعاب المتنوعة والمهرجين والدمى وتوزيع الهدايا القيمة للطلاب، وتوفير وجبات الإفطار والغذاء وتناولها في الأماكن الخضراء وسط الطبيعة الخلابة.

ختاماً قدم شهادات لجميع المشاركين والذين اجتازوا الحد الأدنى من الأيام المحددة للمخيم، حيث ذكرت المدهون أنه سيتم تنفيذ لقاءات بشكل دوري للأطفال في مقر الجمعية وذلك للمواصلة في الحفاظ على مواهبهم وتطوريها.