الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في البطولة العربية للرماية بخمسة لاعبين

نشر بتاريخ: 24/01/2017 ( آخر تحديث: 25/01/2017 الساعة: 16:53 )
فلسطين تشارك في البطولة العربية للرماية بخمسة لاعبين
رام الله - معا- محمد أبو عرام : يغادر مساء الاربعاء فريق فلسطين لرماية الأطباق متوجها إلى الكويت للمشاركة في بطولة الأندية العربية لرماية الأطباق/سكيت والمقامة هناك خلال الفترة من السادس والعشرين لغاية التاسع والعشرين من يناير الحالي.
وسيقود الفريق الفلسطيني مارسيلو جراد بطل تشيلي 5 مرات والمصنف التاسع عالميا بالإضافة إلى الأبطال خوان كارلوس جراد وجورج صالحة ومحمد راجح الطل ومهدي العقرباوي.

وأكد راجح الطل رئيس اتحاد الرماية بأن مشاركة فلسطين بالبطولة العربية للرماية تأتي تحت شعار المنافسة وحصد الميداليات خاصة ان الفريق الفلسطيني يتمتع بمعنويات عالية وطموحات كبيرة.
وبين الطل ان اللاعبين القادمين من تشيلي يعتبرون من اللاعبين المميزين على مستوى العالم في رياضة الرماية.
وأكد الطل على ان مارسيلو جراد والذي سيقود الفريق الفلسطيني يعتبر من أفضل عشرة لاعبين على مستوى العالم ويأتي بالتصنيف التاسع على مستوى العالم.

وأشار الطل الى ان الفريق الفلسطيني بأكمله سيشارك في بطولة الرماية على الأطباق /سكيت وسيثبتون حضورهم ومنافستهم لأبطال عالميين في الفرق الخليجية (الكويت-قطر-الإمارات) المشاركة بالبطولة ويمتلكون خبرات واسعة سواء على الصعيد العربي او العالمي.
من جانبه أكد اللاعب الفلسطيني مارسيلو جراد بأنه متشوق للمشاركة في البطولة العربية للرماية باسم فلسطين مؤكدا على انه سيشارك من اجل المنافسة على الألقاب برفقة زملاءه المشاركين بالفريق الفلسطيني.

وأشار مارسيلو على انه ينتظر لحظة بلحظة للوقوف أمام العلم الفلسطيني وهو يرفرف عاليا وشامخا لحظة انطلاق البطولة مؤكدا على انه سيلعب هو ورفاقه من اجل مواصلة رفع العلم وتحقيق الانجاز وتأكيد على أن الهوية الفلسطينية حاضرة في كل مكان وقادرة على إثبات الوجود وتحقيق الانجاز أينما وجدت
وتمنى جراد ان يتحقق الحلم من خلال تمكن الفريق الفلسطيني من حصد الميداليات والتربع على عرش البطولة وإهداء الفوز لأمهات الشهداء والأسرى
والجدير ذكره أن رياضة الرماية تحتاج إلى معدات بكلفة عالية تعتمد على الحس الذهني وقوة التركيز والإبداع في تحديد الهدف والتصويب بدقة اتجاهه.