الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"كنعان" و"زمام" تكرمان مدير المخابرات العامة بأريحا

نشر بتاريخ: 25/01/2017 ( آخر تحديث: 25/01/2017 الساعة: 10:09 )
"كنعان" و"زمام" تكرمان مدير المخابرات العامة بأريحا
أريحا- معا- كرمت مؤسسة زمام الشبابية في فلسطين وجمعية كنعان للتطوير المجتمعي، جهاز المخابرات العامة ومدير مديرية المخابرات العامة بمحافظة اريحا والأغوار العقيد احمد خليل، وذلك تقديرا لدعمهم وتعاونهم في إنجاح الأنشطة الشبابية.
وقال سامر مخلوف المدير التنفيذي لمؤسسة زمام الشبابية في فلسطين إن هذه لفتة من المؤسسة والمجموعات والجمعيات الشبابية الشريكة في تنفيذ أنشطة وبرامج شبابية تشجع الشباب على الخلق والابداع وروح العمل الجماعي والتطوعي، لشكر جهاز المخابرات ومديريته على التعاون والمساهمة في الدعم المعنوي او المادي لبعض البرامج الشبابية.
وأثنى محمد الدويك رئيس جمعية كنعان على تعاون وتجاوب مديرية المخابرات ومديرها في تقديم الممكن او التشجيع للمخيمات والبرامج الشبابية التي نفذتها الجمعية، منوها الى تعاون ودعم العديد من المؤسسات الرسمية والشعبية للأنشطة الشبابية.
ونوه احمد خليل الى أن تقديم الدعم والعون والمساعدة الممكنة للمجتمع المحلي هو ترجمة لاهتمام ومتابعة الرئيس وقائد جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج في خدمة الشعب الفلسطيني.
وأكد على أن مسؤولية حماية الشباب وتوجيهم نحو البرامج والأنشطة التي تصقل شخصيتهم وتدفعهم نحو العمل التطوعي وخدمة المجتمع هو مسؤولية الجميع والضمانة نحو جيل قادر لصنع مستقبل أفضل لشعبه ووطنه.