الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تفتتح المخيم النسوي الأول للمرأة العاملة في أريحا

نشر بتاريخ: 30/01/2017 ( آخر تحديث: 30/01/2017 الساعة: 21:11 )
الشرطة تفتتح المخيم النسوي الأول للمرأة العاملة في أريحا
أريحا- معا- افتتحت الشرطة، اليوم الإثنين، المخيم النسوي الأول للمرأة العاملة وبالشراكة مع دائرة شؤون المرأة في اتحاد نقابات عمال فلسطين بيت الشعب في أريحا.
جاء ذلك بمشاركة 30 سيدة وفتاة من 30 مؤسسة عامة ومن المصانع والمشاغل وغيرها، ويستمر المخيم لمدة يومين.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني ومدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب افتتحا المخيم، بحضور د. وائل نظيف رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين، وقائد قوات الأمن الوطني العقيد ركن حمزة الجياب ورئيس بلدية اريحا محمد جلايطة.
وأكد المحافظ على مكانة المرأة في فلسطين والتجربة الرائدة لها والقطاع النسوي، أنهم يعملون من أجل شراكة حقيقية وعملية تضمن للمرأة حقوقها ضمن التشريعات والقوانين التي كفلت للمرأة الفلسطينية حقوقها.
زأكد العقيد طالب على أهمية الشراكات مع المؤسسات في المحافظة بما يهدف إلى نشر التوعية الشرطية والأمنية والقانونية في كثير من المجالات.
وتحدث د. نظيف ورئيس البلدية جلايطة عن الدور الهام الذي تقوم به الشرطة وكافة المؤسسات في مواضيع مجتمعية رائدة، وشكرا للشرطة والمؤسسات الشريكة في هذا المخيم داعين للاستمرار في تقديم هذا النموذج من العمل المشترك.
وأضاف البيان أن المخيم يشمل محاضرات توعوية حول القوانين والمخدرات وسلبيات الانترنت واستضافة في أقسام مديرية الشرطة وزيارات ميدانية لعدد من المواقع السياحية برعاية الشرطة والمؤسسات الشريكة، ويشرف على فعاليات المخيم النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وسامية السويطي من البلدية وأمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين بيت الشعب في المحافظة الإعلامي علي السنتريسي.
وحضر حفل الافتتاح المقدم كمال زعاترة مدير العلاقات العامة في الأمن الوطني والرائد إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ومدير بنك القدس يوسف عبد اللطيف ورئيس اتحاد الفلاحين جوده اسعيد وغيرهم.