الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

خليفه تستقبل وفد نادي الحسين الاردني باريحا

نشر بتاريخ: 03/02/2017 ( آخر تحديث: 03/02/2017 الساعة: 19:18 )
خليفه تستقبل وفد نادي الحسين الاردني باريحا

اريحا - معا - رضوان مرار : استقبلت العقيد أمل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية, امس الخميس وفد الهيئة الإدارية لنادي الحسين الأردني الرياضي , وفريق كرة الطائرة المرافق لهم في صالة التشريفات في المعابر والحدود.
بحضور وفد من الاتحاد العام للرياضة العسكرية, وممثل قيادة منطقة اريحا والأغوار, والشخصيات الوطنية وعدد من الضباط , الذين اصطفوا للترحيب واستقبال الضيوف بالورود, و تقديم الكوفية الفلسطينية لكل الأعضاء ،وقد رحبت خليفة بالأشقاء الأردنيين, ووصولهم بالسلامة الى ارض الوطن ، معربة عن سعادتها بتلك الزيارة التي تم التنسيق لها منذ فترة, حيث تعتبر التجربة الأولى لاتحاد العام للرياضة العسكرية باستضافة وفد رياضي من خارج الوطن .


وأضافت انه لشرف لنا ان نستضيف إخوة لنا من الأردن الشقيق على ارض فلسطين مشيدةً بالعلاقة الأخوية القوية التي تربط الرياضيين الفلسطينيين والأردنيين . ونقلت العقيد خليفة للوفد الأردني تحيات سيادة اللواء نضال أبو الدخان قائد القوات الفلسطينية , والذي بدوره أثنى وبارك مثل هذه اللقاءات الأخوية التي تعزز الترابط الأخوي بين الاشقاء بالاردن .
وقد تقدم السيد روحي العلوي رئيس الهيئة الإدارية للنادي باسمه وباسم نادي الحسين والوفد المرافق الشكر على حسن الاستقبال, وعلى تقديم كافة التسهيلات المرافقة لزيارة فلسطين , وقال : بان قدوم نادي الحسين الى فلسطين هو حلم وقد تحقق, و تعد خطوة مهمة خاصة نحوالزيارات في المستقبل القريب . فيما اكد ان الكلمات تعجز عن شعورهم وهم يدخلون الى ارض فلسطين الغالية على قلوب كل الاردنيين, وقال باننا شعب واحد أشقاء رغم المعيقات التي تواجهنا عند زيارة بعضنا البعض . وبعد انتهاء حفل استقبال الوفد توجه الحضور بمرافقة الوفد الى مقر اقامته في معسكر تدريب قوات الامن الوطني النويعمة حيث اقيم حفل عشاء على شرف الوفد الضيف ، ويذكر بان فريق نادي الحسين الاردني لكرة الطائرة ستقام له عدة مباريات ودية في فلسطين وقد اعد برنامج خاص سيشتمل على مباريات وجولات سياحية في عدد من محافظات الوطن .