الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوبر شباب.. برنامج جديد من الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 07/02/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
سوبر شباب.. برنامج جديد من الوطنية موبايل
رام الله- معا- أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة "Ooredoo" برنامج جديد لمشتركي الدفع المسبق باسم "سوبر شباب" مخصص لفئة الشباب بأوفر سعر في فلسطين، ومن دون رسوم اشتراك يومية.
ويقدم برنامج "سوبر شباب" الفرصة لفئة الشباب بين عمر 16-25 للاشتراك بهذا البرنامج والتحدث مع بعضهم البعض بسعر خرافي وهو أغورة واحدة فقط للدقيقة بعد الدقيقة الأولى، والاتصال على كل الشبكات الفلسطينية والمحلية الأخرى بـ 29 أغورة للدقيقة، علما أن البرنامج متاح أمام أول 30 ألف مشترك فقط.
وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي "بعد النجاح الكبير لسوبر كرت وسوبر فاتورة، قمنا بعمل شبكة خاصة بالشباب تمكنهم من الاتصال على بعضهم البعض بـ 1 أغورة فقط، كما يمكن برنامج "سوبر شباب" المشتركين أيضا من إضافة 5 أرقام من الأهل والأصدقاء إلى شبكة الشباب (من أي عمر) من خلال خدمة (سوا شباب)، والتحدث معهم بنفس السعر الخرافي أغورة للدقيقة.
وأشار إلى أن المشتركين الحاليين من الشباب والراغبين في التحويل إلى "سوبر شباب" بامكانهم التوجه إلى أي من معارض الوطنية موبايل، أما المشتركين الجدد فيمكنهم زيارة أحد معارضنا أو وكلائنا المعتمدين.
وشدد القواسمي على أن الوطنية موبايل من خلال هذا البرنامج تعيد التأكيد على أنها شبكة الشباب الأولى في فلسطين، وتهتم بهذه الفئة بشكل كبير وتسعى دائما لتطوير برامجها المخصصة المقدمة لهم، وسنستمر أيضا بتوفير أفضل الخدمات والبرامج لمشتركينا.
يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.