الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسرح سنابل بسلفيت يعرض مسرحية "قناديل القدس"

نشر بتاريخ: 08/02/2017 ( آخر تحديث: 08/02/2017 الساعة: 15:54 )
مسرح سنابل بسلفيت يعرض مسرحية "قناديل القدس"
سلفيت- معا- عرض مسرح سنابل، اليوم الأربعاء، مسرحية بعنوان "قناديل القدس" في المركز الجماهيري بسلفيت، وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة والبلدية ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة.
جاء ذلك بحضور نائب مدير الثقافة عصام عبدالله وابتسام القاضي ومدير التنمية الاجتماعية في سلفيت خالد الكخن، وممثلين عن التربية والتعليم. 
وقال الفنان المسرحي احمد ابو سلعوم في مسرح سنابل لـ معا، إن العرض يأتي ضمن جولة عروض لمسرحية "قناديل القدس" بالتعاون مع وزارة الثقافة الفلسطينية في مختلف المناطق.
وأضاف ابو سلعوم أن الهدف من هذه المسرحية هو تعريف طلاب المدارس بما يمر به الشعب من أحداث ونكبات بسبب الاحتلال الاسرائيلي.
ونوه عصام عبدالله نائب مدير الثقافة الى أن هذه العروض من ضمن خطة الصندوق الثقافي في دعم عروض مسرحية في المحافظات، وكذلك حاجة المحافظة وافتقارها للعروض المسرحية.
وفي ختام العرض، شكرت وزارة الثقافة فرقة سنابل ممثلة بالفنان احمد ابو سلعوم على العرض، وبلدية سلفيت على احتضانها للأنشطة الثقافية وكذلك مديرية التربية والتعليم على تعاونهم مع نشاطات مكتب الثقافة.
ورحب رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم فتاش بمسرح سنابل، شاكرا عرضها مثل هذه المسرحيات التي بدورها تحسن من نفسية الأطفال بطريقة ثقافية ترفيهية، متمنيا استمرار عرضها لمثل هذه المسرحيات.