السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت - "عطاء البر" تنظم ورشة حول المخدرات

نشر بتاريخ: 08/02/2017 ( آخر تحديث: 08/02/2017 الساعة: 16:49 )
سلفيت - "عطاء البر" تنظم ورشة حول المخدرات
سلفيت -معا- نظمت جمعية عطاء البر الخيرية في سلفيت بالتعاون مع مديرية الشرطة، اليوم الاربعاء، ورشة عمل حول "المخدرات"، وذلك في قاعة الاتحاد العام لنقابات عمل فلسطين في سلفيت، بحضور مدراء وممثلين عن المؤسسات الحكومية والامنية والاهلية وعدد من الجمعيات الفاعلة في المحافظة، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في المحافظة محمود البر ونائبة رئيس جمعية عطاء البر الخيرية سلام الأسمر وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

افتتحت  الأسمر الورشة مرحبة بالحضور وشكرتهم على تلبية الدعوة وثمنت الجهود التي تقوم بها المؤسسة الامنية بشكل عام وجهاز الشرطة بشكل خاص لتوعية المجتمع المحلي بمخاطر المخدرات ، مؤكدة استعداد الجمعية للتعاون لنشر التوعية بهذا الجانب.

ونقل مدير العلاقات العامة في شرطة سلفيت محمود العيسة تحيات مدير الشرطة محمد السوالمة، مؤكدا على اهمية تنمية الوعي المجتمعي لمخاطر المخدرات لحماية الاطفال والشبان.

وشكر جمعية عطاء البر الخيرية على تعاونهم لعقد هذه الورشة.

وحاضر في الورشة كل من الرائد مهند جمعة والنقيب سائد بني نمرة والملازم فتحي بسيم حيث قدموا شرحا مفصلا بكل ما يتعلق بالمخدرات ومخاطرها
وفي نهاية اللقاء شكر الحضور جمعيةعطاء البر الخيرية ومديرية الشرطة على هذه الورشة وطالبوهم بعقد المزيد من هذه اللقاءات التي تساهم في توعية المجتمع المحلي.