الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الاسكان يطلق حملة جوائز حسابات التوفير الخاصة بالعام 2017

نشر بتاريخ: 13/02/2017 ( آخر تحديث: 15/02/2017 الساعة: 09:59 )
بنك الاسكان يطلق حملة جوائز حسابات التوفير الخاصة بالعام 2017
رام الله- معا- أعلن بنك الإسكان فروع فلسطين عن إطلاق حملة لجوائز حسابات التوفير الخاصة بالعام 2017 باسم "ما في شي بعيد.. حلمك صار بالإيد"، وتأتي هذه الحملة لتشجيع الادخار لدى عملاء البنك القائمين والمحتملين ومنح جميع هؤلاء من أصحاب الرواتب وربّات البيوت وأصحاب الأعمال والتعليم العالي والمهني والحرفيين والأطفال، فرص جديدة للفوز بجوائز مجزية.
ولتوضيح أبعاد الحملة وضح محمد البرغوثي المدير الاقليمي في البنك، أنّ الحملة تمنح العملاء من المدّخرين، فرص الفـــوز بجائزة كبرى بقيمة 80 الف دينار تمنح مرتين سنويا ولفائزين اثنين في كل من شهر حزيران وكانون أول، هذا إلى جانب جائزة بقيمة 50 الف دينار تمنح شهريا لفائز واحد (عدا شهري حزيران وكانون أول)، بالإضافة الى جوائز شهرية بقيمة 5,000 دينار موزعة على 5 فائزين بواقع 1000 دينار لكل فائز.
وما تجدر الإشارة إليه، أنّ الحملة وفي الإطار المنوّه عنه أعلاه، سوف تستمر على مدار العام 2017، وسوف يكون جميع أصحاب حسابات التوفير التي يزيد ادنى رصيدهم عن 200 دينار أو ما يعادلها بعملة الشيقل أو الدولار، مؤهلين للدخول بالسحوبات الخاصة بجوائز هذه الحملة.
ويأتي إطلاق الحملة انسجاماً مع سياسة البنك التي تستهدف تشجيع عادة الادخار وإدراكه لأهمية حسابات التوفير لأصحابها,وتقديراً من البنك لولائهم الدائم وثقتهم بخدمات البنك المصرفية المتعددة والمتميزة, حيث تهدف جوائزنا لتحقيق أمنيات وتطلعات الرابحين بها وإحداث تغيير إيجابي في مجرى حياتهم وإدخال البهجة والسرور عليهم, وبرنامج حملة حسابات توفير بنك الاسكان فروع فلسطين هو ترجمة حقيقية لتحقيق الهدف الذي نصبو فيه.