الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تستضيف وفدا من جامعة القدس في يوم تعريفي

نشر بتاريخ: 13/02/2017 ( آخر تحديث: 13/02/2017 الساعة: 17:11 )
الشرطة تستضيف وفدا من جامعة القدس في يوم تعريفي
أريحا- معا- استضافت الشرطة، اليوم الإثنين، 45 أستاذا جامعيا وطالبا وطالبة من كلية العلوم التنموية في جامعة القدس في يوم تعريفي عن الشرطة وواجباتها المجتمعية في محافظة اريحا والأغوار.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن العقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة استقبل في مكتبه وفدا من جامعة القدس، وشرح لهم عن الشرطة ودورها في احتضان ودعم المؤسسات التعليمية والوطنية.
وأكد طالب على أن الشرطة لديها العديد من الإدارات المتخصصة التي تعنى بخدمة المجتمع وتقديم كل الإمكانيات للتواصل مع الطلاب والشباب ودعم جهودهم وتبني مبادراتهم، مؤكدا أن الشرطة هي السند الرئيسي للمؤسسات وللجامعات الفلسطينية.
وقدم مدير العلاقات العامة والإعلام الرائد إياد دراغمه شرحا وافيا عن مهام الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام والشرطة المجتمعية.
وتحدث في اللقاء د. عمر الصليبي رئيس دائرة العلوم التنموية، مشيرا إلى أن مؤسسته شريك للشرطة في كثير من المبادرات، متطرقا للمساقات التعليمية في الدائرة وأهداف الزيارة، شاكرا قيادة الشرطة وللضباط على حفاوة الاستقبال.
وتحدث كل من د. رانية عرفات من الجامعة والمقدم عثمان غوادره مدير فرع عمليات الشرطة في المحافظة عن عمليات الشرطة، كما تحدث النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة عن محاور الزيارة وأهدافها.
وعبر الحضور عن سعادتهم بهذه الزيارة واطلاعهم على طبيعة بعض إدارات الشرطة وعملها، شاكرين شرطة المحافظة ممثلة بمديرها وطاقمها على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، معربين عن سعادتهم لخوض هذه التجربة التي تمكنهم من الاطلاع بشكل مباشر على عمل الشرطة عن قرب.
وحضر الزيارة من الجامعة أيضا د. شاهر العالول ود. زياد قنان ود. علي موسى ونادية حلبية وعدد من ضباط شرطة المحافظة.