السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الأردن يجدد عضويته في مؤسسة التعاون

نشر بتاريخ: 13/02/2017 ( آخر تحديث: 15/02/2017 الساعة: 09:39 )
بنك الأردن يجدد عضويته في مؤسسة التعاون
رام الله- معا- جدد بنك الأردن للعام الثالث على التوالي عضويته في مؤسسة التعاون، انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية وتأكيدا على التزامه بالمساهمة في تحقيق التنمية على مختلف الأصعدة داخل المجتمع الفلسطيني.
وأكد المدير الاقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم الفقهاء أن تجديد عضوية البنك في مؤسسة التعاون يأتي استكمالا للدعم والشراكة على مدار العامين السابقين والتي كان آخرها مساهمة البنك في رعاية التقويم السنوي للتعاون 2017 والذي يذهب ريعه لمشروع تمكين المرأة الفلسطينية في الزراعة.
ولفت الفقهاء الى أن البنك في تواصل مستمر مع كافة فئات وشرائح المجتمع الفلسطيني، ويسعى دوما الى دعم المشاريع التي تعود بالمنفعة على المجتمع وتحقق تنمية مستدامة، مشيدا بدور مؤسسة التعاون في هذا المجال.
يذكر أن بنك الأردن من أوائل البنوك التي تواجدت في السوق الفلسطيني، ويقدم خدماته لكافة فئات عملاء الأفراد والشركات والمؤسسات، من خلال فروعه ومكاتبه المنتشرة في رام الله، والخليل، وجنين، ونابلس، وغزة، والرام، والعيزرية، وطولكرم، وبيت لحم.
يذكر أن التعاون هي مؤسسة فلسطينية أهلية غير ربحية تأسست في 1983 وتعمل في فلسطين وفي مخيمات الشتات الفلسطينية في لبنان، تنفذ مشاريعها التنموية والإغاثية ضمن سبعة برامج رئيسية وهي التعليم، والتنمية المجتمعية، وتمكين الشباب، ودعم الأيتام، والثقافة، وإعمار البلدات التاريخية، والمتحف الفلسطيني.