الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الطلابية بقلقيلية تكرم المتفوقين في مدرسة ذكور مسقط

نشر بتاريخ: 13/02/2017 ( آخر تحديث: 13/02/2017 الساعة: 18:16 )
الشبيبة الطلابية بقلقيلية تكرم المتفوقين في مدرسة ذكور مسقط
قلقيلية- معا- كرمت حركة الشبيبة الطلابية في قلقيلية، اليوم الإثنين، الطلبة المتفوقين في مدرسة مسقط الثانوية.
جاء ذلك خلال حفل نظمته الشبيبة في المدرسة، وشارك فيه العقيد حسام أبو حمدة نائب محافظ  قلقيلية، وطارق اعمير رئيس لجنة البلدية، وابو سئد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح، ومحمد شغنوبي مدير المدرسة، وممثلي المؤسسات والهيئات، وأهالي الطلبة ومجلس أولياء الأمور.
أكد العقيد ابو حمده على أهمية التعليم في حياة الشعب الفلسطيني، داعيا إلى مزيد من التميز والجهد والمثابرة من أجل بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، رغما عن انف الاحتلال وعنجهيته وقرصنته لحقوق شعبنا ومستحقاته.
وأشار الى أن الشعب الفلسطيني ماض إلى درب التحرر والبناء مسلحا بالإرادة التي لا تنكسر، داعيا الطلبة إلى الجد والاجتهاد ليكونوا فاعلين ويساهموا في تحقيق أماني شعبنا بالحرية والاستقلال وليرتقي شعبنا لمستوى عالٍ.
وهنأ اعمير الطلبة وذويهم بهذا النجاح، شاكرا كل من ساهم في هذا النجاح، مؤكدا على دور الأجيال القادمة في رفعة شأن العلم ومساهمة ذلك في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.
وأشاد ابو سائد قوس بالطلبة المتفوقين وإبداعهم، مشيرا إلى أهمية العلم في رقي الشعوب وتطورها، مشيدا بجهود الهيئة الادارية والتدريسية في المدرسة في صقل شخصية الطلبة وتطورهم، مؤكدا أن حركة الشبيبة الطلابية تعمل دائما على رفع الوعي الوطني لدى الطلبة وتثقيفهم سياسيا ليواكبوا دائما ما يستجد على الساحة السياسية، بالإضافة الى خطة انشطتها لتعزيز المتفوقين وتحفيز الطلبة.
وشكر مدير المدرسة حركة الشبيبة الطلابية على تنظيم الحفل، مهنئا الطلاب على تفوقهم وتميزهم، مؤكدا على أهمية تكريم الطلبة المتميزين لتحفيزهم على الجد والاجتهاد.
وأشاد بجهود الهيئة التدريسية وحرصهم على رعاية شؤون الطلبة تمهيدا لخلق أجواء تساهم في تحسين نوعية التعليم. 
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات التقديرية على الطلبة المتفوقين.