الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حمارشة يتولى قيادة طائرة فقوعة

نشر بتاريخ: 14/02/2017 ( آخر تحديث: 14/02/2017 الساعة: 19:09 )
حمارشة يتولى قيادة طائرة فقوعة

جنين - معا - غسان اسعد: في اطار سعيه الدائم لتطوير فريق كرة الطائرة وضمن خطته المستمرة لرفع مستوى و جاهزية الفريق تعاقد نادي فقوعة الرياضي رسميا مع المدرب احمد حمارشة لقيادة دفة تدريب فريق كرة الطائرة الاول والذي كان اخر انجازته النجاح بالصعود الى دوري الدرجة الممتازة.

ففي تصريح جاء على لسان رئيس نادي فقوعة الرياضي عدنان ابو فرحة : عبر من خلاله عن ثقته بقدرات المدرب حمارشة واضاف ان هذا التعاقد جاء ايمانا من الهيئه الادارية للنادي بضرورة وجود مدرب قادر على قيادة الفريق في المرحلة القادمه سيما ان الفريق سيدخل منافسات دوري الدرجة الممتازة لاول مره في تاريخه وهو يطمح للمنافسة وتقديم مستوى مشرف وان لايكون ضيف شرف اوجسر عبور للفرق الاخرى في هذا الدوري .

ومن جهته ذكر حمارشة انه سعيد بتولية تدريب الفريق سيما ان نادي فقوعة الرياضي يعتبر مدرسة كروية متكاملة في كرة الطائرة حيث ان النادي يولي اهتمام كبيربالفئات العمرية والفرق الرديفه للرفيق الاول وان لعبة كرة الطائرة تشكل اللعبة الشعبية الاولى لبلدة فقوعة منذ زمن بعيد وتلقى اهتمام منقطع النظير من جميع سكان ومؤسسات البلدة .
ويذكر ان حمارشة يمتلك سجلا متميزا وحافلا في مجال التدريب حيث سبق له ان درب اندية جنين والقوات والمنتخب الوطني النسوي وعمل كمساعد مدرب لمنتخب فلسطين للشباب .