السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناقشة مواضيع متعددة في اجتماع إدارة نادي أهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 14/02/2017 ( آخر تحديث: 14/02/2017 الساعة: 17:36 )
مناقشة مواضيع متعددة في اجتماع إدارة نادي أهلي قلقيلية
قلقيلية – معا -خالد عرباس :عقدت الهيئة الإدارية في نادي أهلي قلقيلية اجتماعا عاديا في مقر النادي مساء يوم الاثنين الموافق 13/02/2017م وبحضور أعضاء الإدارة معاذ نزال ، شادي حمدان ، غسان جوابرة ، عماد صبري ، خالد عرباس ، ثائر جبارة وربيع عرباس منسق النادي واياد نزال " ابو سائد قواس " جانب من الاجتماع ، ومن ثم بحثت عدة أمور خاصة بالنادي ومنها:-
1- قراءة الجلسة السابقة والمصادقة على ما جاء بها ومتابعة ما تم تنفيذه من قبل الأعضاء.
2- موضوع فريق كرة القدم : تم مناقشة تقارير اللجنة الرياضية الواردة للإدارة والخاصة بدوري الدرجة الثانية بكرة القدم وبطولة كأس فلسطين بكرة القدم ، حيث تحدث المشرف الرياضي غسان جوابرة عن وضع الفريق من الناحية الفنية والتحضيرات الجدية للفريق مع نادي شباب الظاهرية في بطولة الكأس . وكذلك العمل على متابعة الفريق فيما تبقى من مباريات دوري الدرجة الثانية بكرة القدم.
3- انتخابات النادي :
تم الاستماع من عضو الإدارة خالد عرباس حول التحضيرات النهائية لانتخابات للهيئة الإدارية القادمة واستقبال اعضاء الهيئة العامة للنادي من اجل تسديد الاشتراكات السنوية وكذلك توضيح برنامج الترشيح والاعتراضات والانسحاب والطعون وفق الاعلان الذي تم من قبل ادارة النادي سابقا وبالتنسيق مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة. وتقرر تكليف شادي حمدان بتجهيز التقرير المالي ومعاذ نزال وعماد صبري التقرير الإداري .
4- الوضع المالي للنادي: تحدث عماد صبري نائب الرئيس وشادي حمدان أمين الصندوق عن الوضع المالي للنادي بشكل عام وتطرقا للاستحقاقات المالية على النادي خلال الفترة القادمة ، وكيفية العمل على تغطية المصاريف.
5- تكليف المشرف الرياضي غسان جوابرة بمتابعة الفرق المساندة لكرة القدم في النادي مع وضع خطة لموازنة هذه الفئة وتسجيل كافة الاحتياجات الخاصة بها ورفعها لإدارة النادي في الجلسة القادمة.