الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز أبو نبعه الثقافي يفتتح دورة التطبيقات الاحصائية

نشر بتاريخ: 14/02/2017 ( آخر تحديث: 14/02/2017 الساعة: 18:18 )
مركز أبو نبعه الثقافي يفتتح دورة التطبيقات الاحصائية
سلفيت- معا- افتتح مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي، في بلدة الزاوية غرب سلفيت، اليوم الثلاثاء، دورة "التطبيقات الاحصائية" وذلك بالتعاون مع خريجين من بلدة الزاوية.

وفي البداية رحب عزمي شقير منسق العلاقات العامة والإعلام بالحضور المشارك في الدورة، وشكر إدارة مدرسة بنات الزاوية الثانوية على تعاونهم الدائم مع إدارة المركز الثقافي والأستاذ مهند أبو زر على تطوعه لإعطاء الدورة لطالبات التجاري، داعيا كافة الخريجين لاستغلال طاقاتهم في تنفيذ الأنشطة التطوعية في المركز الثقافي.
وجاءت الدورة بحضور نعيم شقير رئيس بلدية الزاوية، وعمر السلخي رئيس مجلس ادارة مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي وأعضاء مجلس الإدارة، مهند أبو زر مدرب الدورة، وجميلة حامد مديرة مدرسة بنات الزاوية الثانوية، وأكثر من 20 مشاركة من طالبات الفرع التجاري في مدرسة بنات الزاوية الثانوية.

من جانبه قدم عمر السلخي شكره لكل من يقوم بإنجاح كافة الأنشطة اللامنهجية، التي تخدم قطاع التعليم وتعد جيلا من الخريجين القادرين على الاندماج في سوق العمل، ومشيدا بدور مؤسستي التعاون وتامر على تعاونهم في تجهيز المكتبة ومختبر الحاسوب في مكتبة المركز العامة "مكتبة الدكتور عبد العزيز أبو نبعه".

وأكد أن المركز حاضن لكافة الطلبة سواء المدارس أو الجامعات كما الخريجين، بهدف إبراز وتنمية المواهب الشبابية، ومؤكداَ على أهمية التوعيه الاقتصادية والتي من ضمنها دورة التطبيقات الإحصائية والتحليل الاحصائي التي بدأت للطالبات حيث ستستكمل لطلاب مدرسة ذكور الزاوية الثانوية، فطلبة الجامعات والخريجين.

وأظهرت المشاركات في الدورة اهتمامهن بالاستمرار في الدورة وقد قدمن الشكر لادارة المركز الثقافي والمدرب على تعاونهم.