الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الشمال ينظم ورشة " نت ميد " في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 14/02/2017 ( آخر تحديث: 14/02/2017 الساعة: 20:32 )
مجلس الشمال ينظم ورشة " نت ميد " في محافظة طولكرم
طولكرم – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضية: عقد المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الشمال بالتعاون مع "اليونسكو" ورشة تدريبية بعنوان "المشاركة السياسية والمجتمعية"، في جمعية لجان العمل الاجتماعي في محافظة طولكرم، بحضور مدير الدائرة الشبابية في الشمال عبدالله برهم، ونضال الحكيم مسؤول قسم المعسكرات، ورئيس الجمعية شريف شحرور، وكادر من موظفي مجلس الشمال .
واستهل نضال الحكيم الورشة التي ضمت 20 شابا وشابة، ورحب بالحضور، وشكر المشاركين على حضورهم من اجل تنمية مهاراتهم واثراء معلوماتهم، واكد على اهمية انخراط الشباب في الحياة السياسية والمجتمعية نظرا للاثر الايجابي الذي تحدثه على الشباب، والمجتمع، وبالتاكيد على الوطن .
وعرض الميسر عدي الطنيب محورين رئيسيين هما: مفهوم العمل التطوعي واهدافه واهميته، وضم المحور الثاني مفهوم الانتخابات والحملات الانتخابية وتعريف المشاركين بحقوق الناخبيين وواجباتهم وشروط الترشح للانتخابات.
وتطرق الطنيب الى المبادرات المجتمعية وآليه العمل فيها، وقسم الطنيب المشاركين الى مجموعات افضت الى مقترحات مبادرات ليتم عرضها ونقاشها امام الحضور .
وشكر معاذ مصطفى من الدائرة الشبابية في مجلس الشمال، جمعية لجان العمل الاجتماعي على احتضان الورشة واعرب عن امله ان تكون المعلومات المطروحه ذات قيمة وانها افادت المشاركين .