الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تصدر نتائج مسابقة القرآن الكريم

نشر بتاريخ: 14/02/2017 ( آخر تحديث: 14/02/2017 الساعة: 22:28 )
تربية قلقيلية تصدر نتائج مسابقة القرآن الكريم
قلقيلية-معا - نظمت مديرية التربية والتعليم اليوم المسابقة السنوية في حفظ القرآن الكريم لطلبة المدارس في المحافظة، وذلك في قاعة مديرية التربية والتعليم في قلقيلية، وتأتي هذه المسابقة ضمن خطة النشاطات التربوية التي تنفذها تربية قلقيلية.
افتتحت المسابقة مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية نائلة فحماوي عودة ، قائلة ان تنظيم هذه المسابقة يأتي ترسيخاً للقيم الدينية في المدارس ، وحرصا من وزارة التربية والتعليم العالي على تشجيع الطلبة على حفظ القرآن الكريم وتعزيز قيمهم الدينية، إضافة إلى تشجيع الطلبة للاستفادة من أوقات الفراغ في تنمية حصيلتهم الروحية والثقافية والقيمية.

شكرت عودة المدارس والطلبة المشاركين في المسابقة، كما شكرت طاقم الإشراف والتحكيم.

من جانبه أشار معاذ نزال رئيس قسم النشاطات بأنه سيتم تكريم جميع الطلبة المشاركين في هذه المسابقة ضمن باقي المسابقات في مهرجان التكريم النهائي الذي ينظمه قسم النشاطات في نهاية العام الدراسي.

بدوره اشرف على تنظيم المسابقة قسم النشاطات الطلابية في المديرية بالتعاون مع قسم الإشراف التربوي ولجنة تحكيم وإشراف مكونة من مشرفي التربية الإسلامية جمال سلمان ومروة السدة، إضافة إلى معلمي ومعلمات التربية الإسلامية: عصام زيد، رياض الأشقر، هناء عبيد، الهام رضوان.