الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

حركة المقاومة الشعبية تلتقي بزعيم حزب الاتحاد اللبناني

نشر بتاريخ: 16/02/2017 ( آخر تحديث: 16/02/2017 الساعة: 11:26 )
بيروت- معا- التقى الشيخ أبو قاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين الوزير عبد الرحيم مراد زعيم حزب الاتحاد اللبناني وذلك في مكتبه بمدينة بيروت بحضور أحمد مرعي نائب زعيم الحزب اللبناني ورزق عروق مسؤول العلاقات الخارجية في حركة المقاومة الشعبية.

ووضع الشيخ أبو قاسم الوزير مراد في صورة التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية، والتهديدات الاسرائيلية لشعبنا الفلسطيني وما تتعرض له مدينة القدس والأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

كما طمأن الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية الوزير على وضع المقاومة الفلسطينية وجهوزيتها لمواجهة اي عدوان اسرائيلي محتمل، لافتا الى الانتصارات التي حققتها المقاومة في قطاع غزة ودحرها للاحتلال.

وشدد في الوقت نفسه على ان الاحتضان العربي والاسلامي للقضية الفلسطينية يجب أن يستمر ويتواصل، مشيرا إلى أن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان يحتاجون الى تحسين لظروفهم المعيشين وتوفير بيئة آمنة وحياة كريمة لهم حتى عودتهم الى فلسطين.

وأشاد أبو قاسم بمواقف الوزير مراد تجاه القضية الفلسطينية والتواجد الفلسطيني في لبنان وبحق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال.

ورحب الوزير اللبناني بالشيخ أبو قاسم، مؤكدا على عمق العلاقات الوطنية اللبنانية الفلسطينية وعلى ضرورة دعم القضية الفلسطينية كي تبقى رأس أولويات الشعوب والحكومات العربية والاسلامية حتى تحرير فلسطين من الاحتلال.

كما دعا الوزير مراد الى ضرورة توحيد الجهود العربية لتحقيق طموحات الجماهير العربية نحو الحرية والاستقلال.