الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي بايرميونيخ تشيد بوقوف البفاري الى جانب حق الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 16/02/2017 ( آخر تحديث: 16/02/2017 الساعة: 14:03 )
رابطة مشجعي بايرميونيخ تشيد بوقوف البفاري الى جانب حق الشعب الفلسطيني
اريحا - معا : أكدت رابطة مشجعي بايرميونيخ في فلسطين على وجود اتصالات مع النادي البفاري الالماني لحشد مزيد من الدعم لشعبنا وتسليط الضوء على قضايانا العادلة .
وقال رئيس الرابطة حميدو الحميدي خلال اللقاء الذي جمع نخبة من ممثلي الرابطة من مختلف ارجاء فلسطين في حارة القرية الاعلامية لراديو النورس باريحا امس اثناء مباراة البفاري امام الارسنال في دوري الابطال " اننا نعتز بهويتنا الوطنية الفلسطينية ودائماً نبحث كرياضيين نعيش تحت الاحتلال عن فضاءات من الامل للتواصل مع شعوب العالم ، والرياضة هي اهم الوسائل لنقل همومنا ومعاناتنا وموروثنا الاصيل .
واضاف الحميدي ان اعتراف نادي كبير على الساحة الاوروبية مثل بايرميونيخ برابطة رسمية في بلدنا هو اعتراف بفلسطين وبحقوقنا المشروعة ، وهذا انجاز له قيمتة المضاعفة اذا عرفنا ان هناك اكثر من اربع آلاف رابطة لبايرميونيخ في العالم وفلسطين تأتي في الصفوف الامامية من حيث الاهمية ، وان هذا التواصل له تأثير كبير على ملايين من شعوب العالم سيصب في تقديم الصورة المنشودة عن فلسطين .
وغلف قاعة العرض اعلام ولافتات النادي الالماني فيما تسيد المكان كعكة حملت اعلام فلسطين والمانيا وبايرميونيخ . فيما اثنى المشجعين على الفوز الكاسح على ارسنال 5/1 بعد ان تسلل القلق في ختام الشوط الاول للحضور .