الأخــبــــــار
  1. قراقع: 80% من مطالب الأسرى أنجزت
  2. عودة من قلب تل ابيب: سيأتي يوم ويزول الاحتلال
  3. تغييرات واسعة في طاقم ترامب
  4. استفتاء معا: 70% يعتقدون ان الاضراب حقق الحد الادنى من المطالب
  5. د. محمد النحال وكيلا لوزارة العدل في غزة
  6. انخفاض اسعار المحروقات في اسرائيل نهاية الشهر
  7. طاقة غزة: استجبنا لشروط السلطة لحل أزمة الكهرباء
  8. سيارة دون سائق مسلحة على حدود غزة
  9. الاحتلال يعتقل 4 شبان من بيت أمر شمال الخليل
  10. الخارجية تُهنئ الأسرى على انتصارهم
  11. الهباش: تأجيل سماع الطلاق بالمحاكم الشرعية الى ما بعد رمضان
  12. الرويضي: مشروع القطار يهدف لخلق إرث يهودي مصطنع
  13. مركز حقوقي: تنفيذ الاعدامات بغزة مخالف لمعايير المحاكمة العادلة
  14. مركز الإنسان: إسرائيل ستصادق على مشروع يربط محطة القطارات بحائط البراق
  15. برشلونة يتوج بكأس الملك للمرة الثالثة على التوالي
  16. الطقس: جو غائم جزئيا وانخفاض على درجات الحرارة
  17. مصر تخطر مجلس الأمن بشأن الغارات على درنة شرقي ليبيا
  18. تل ابيب تتضامن مع مصر عقب هجوم المنيا
  19. اكثر من 35 الف متظاهر اسرائيلي في تل ابيب يطلبون السلام
  20. حاملة طائرات أمريكية تتجه إلى سواحل كوريا الشمالية

بعثة منتخبنا لقدامى اللاعبين تصل الى الجزائر

نشر بتاريخ: 17/02/2017 ( آخر تحديث: 17/02/2017 الساعة: 18:19 )

الجزائر - معا - الموفد الاعلامي- عنان شحادة :وصلت بعثة منتخبنا لقدامى اللاعبين الى الجزائر للمشاركة في البطولة الكروية الجهوية لكرة القدم لقدماء اللاعبين احتفالا باليوم الوطني للشهيد وتخليدا للذكرى التي تصادف في الثامن عشر من شهر شباط والتي ستقام في منطقة اولاد بن عبد القادر في ولاية الشلف غرب الجزائر .
وجرى لوفد البعثة حفاوة الاستقبال في مطار هوارب بومدين من قبل السفارة الفلسطينية وعلى راسهم الملحق العسكري عقيد ركن اياد فرج، وعثمان حماد ، المستشار رائد عدنان، وكذلك جزائرين في مقدمتهم مدرب منتخب الجزائر الاول سابقا مهداوي عبدالرحمن، وخليفاتي عمر، واصحاب الدعوة والقائمين على البطولة معمر بريوش.وعدد من افراد الجالية الفلسطينينة وكذلك مواطنين جزائريين.
وبعد الاستقبال توجه الوفد الى السفارة الفلسطينية في منطقة " دالي ابراهيم " في العاصمة، والتقى بهم ممثلا عن السفير المستشار الاول بشير ابو حطب وعدد من الموظفين.


واعرب ابو حطب عن سعادته لتواجد البعثة على ارض الجزائر متنميا لهم كل التوفيق في مشاركتهم ، معتبرا حضورهم فوز وانجاز بحد ذاته.
واشار الى ان الرياضة اصبحت عنصرا فعالا وهاما في حياة الانسان الفلسطيني وشكل من نضالته سواء على الساحة الداخلية او الخارجية ، والفترات السابقة كانت اكبر دليل على ذلك.
من جانبه نقل رئيس البعثة علاء حالوب تحياة رئيس اتحاد اللعبة اللواء جبريل الرجوب والذي بعود الفضل لله ومن ثم شخصه الكبير في النهوض بواقع الحركة الرياضية ، ووضعها على الخارطة العربية والاقليمية والدولية.
واضاف حالوب" ان تواجدهم اليوم على ارض الجزائر رساله بحد ذاته ، بان هناك شعب لا يقهر وان لدية اهدافا لتحقيقها انطلاقا من عدالة قضيته وان الرياضة الان لا يمكن لاحد ان يفصلها عن حياة شعبنا، والتي خلقت حالة نضالية ورياضية وضعتها امام العالم،
وعبر عن سعادة الوفد على الدعوة التي وجهت لهم من قبل جمعية الامل لمكافحة الافات الاجتماعية وباشراف المكتب البلدي لبلدية اولاد بن عبد القادر ، وهذا دلالة على حب الجزائريين لفلسطين ، وتساهم في تعزيز العلاقات الاخوية بين الشعبين .
بعدها توجه الوفد مع وفد من اصحاب الدعوة الى مدينة شلف ، وهناك جرى استقبال وحفاوة من قبل رئيس بلدية اولاد بن عبد القادر ، العيش عبد القادر وعلى شرفهم اقيم لهم حفل عشاء .
وثمن رئيس البلدية في كلمته حضور الوفد للجزائر متحملا مشاق السفر والظروف الصعبة التي يمر بها بفعل الاحتلال البغيض من اجل مشاركة اخوانهم الحزائرين في تظاهرتهم الكروية من خلال احياء المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا وهو الشهيد الذي قدم الغالي والنفيس من اجل ان تتحرر بلد المليون ونصف المليون شهيد.


واضاف عبد القادر ، انه لا بد ان ياتي يوم وتحرر فلسطين ونحضر اليكم ونشارككم في احتفالاتكم وهذه امنية كل الجزائريين.
بدورة قال رئيس البعثة حالوب ان حب وحسن الضيافة من قبل الجزائريين ليس بالغريب ، والتاريخ شاهد حي على احتضان بلد الثوار الجزائر لاخوانهم الفلسطينيين وكذلك الثورة الفلسطينية وافتتاح اول مكتب لمنظمة التحرير الفلسطينية وعليه نؤكد ، واهم من يحاول المساس بالعلاقة بين البلدين ، بل مرور اللايام والسنوات تعزز وتوطد من حميم العلاقة وتبرز اكثر وما جرى من حفاوة استقبال دليل واضح.
وغدا السبت سيخوض المنتخب اولى لقاءاته مع الفائز بلقب بطولة يوم الشهيد اولاد عبد القادر ، على ان يتبع ذلك مع منتخب قدمى الجزائر الفائز على المنتخب الالماني في مونديال المكسيك العام .١٩٨٦

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017