الأخــبــــــار
  1. المالكي: فريق فلسطين للتدخل العاجل بمقدمة الفرق التي وصلت الكاريبي
  2. كبير حاخامات فيينا يزور صبر وشاتيلا في ذكرى المجزرة
  3. البيت الابيض يتراجع : لم نعلن الحرب على كوريا والادعاء بذلك سخيف
  4. الاحتلال يمنع مباراة بين فريق "برج اللقلق" وفريق بريطاني
  5. اختفاء ٤ اسرائيلين على ارتفاع ٤٥٠٠ متر فوق جبال نيبال ويجري البحث عنهم
  6. الرئيس: اجتماع القيادة سيبحث نتائج دورة الجمعية العامة والمصالحة
  7. الاحتلال يصادر شاحنة محملة ب3 طن من الفحم في يعبد
  8. كوريا الشمالية: امريكا اعلنت الحرب وسوف نسقط طائراتها التي تقترب منا
  9. وفاة مواطنة وأطفالها الثلاثة أثناء الولادة في رام الله
  10. إصابة شرطي مرور في حادث دهس عرضي برام الله
  11. سقوط طائرتين بدون طيار تابعتين لجيش الاحتلال في بيت لحم والخليل
  12. مصرع مواطنة وإصابة 3 آخرين في حادث سير على طريق صلاح الدين برفح
  13. اصابة مواطن بجراح خطيرة اثر اصابته برصاصة مجهولة المصدر وسط قطاع غزة
  14. الجرافات الاسرائيلية تهدم حظيرة اغنام وجدار بالنقب بحجة عدم الترخيص
  15. بلدية الاحتلال توزع أوامر هدم في العيسوية واعتقال 5 مواطنين في القدس
  16. انخفاض سعر اونصة الذهب بنسبة 0.4% الى 1291.60 دولار
  17. سفير الاتحاد الأوروبي يقاطع احتفال إسرائيل غدا باحتلال الضفة
  18. الخارجية: الصمت على إرهاب الاحتلال يضعف فرص المفاوضات
  19. ميلادينوف يزور غزة لساعات ويلتقي الفصائل لبحث الوضع الإنساني
  20. الشيخ لمعا: الاثنين تتوجه الحكومة بكافة وزاراتها وهيئاتها والأمن لغزة

بعثة منتخبنا لقدامى اللاعبين تصل الى الجزائر

نشر بتاريخ: 17/02/2017 ( آخر تحديث: 17/02/2017 الساعة: 18:19 )

الجزائر - معا - الموفد الاعلامي- عنان شحادة :وصلت بعثة منتخبنا لقدامى اللاعبين الى الجزائر للمشاركة في البطولة الكروية الجهوية لكرة القدم لقدماء اللاعبين احتفالا باليوم الوطني للشهيد وتخليدا للذكرى التي تصادف في الثامن عشر من شهر شباط والتي ستقام في منطقة اولاد بن عبد القادر في ولاية الشلف غرب الجزائر .
وجرى لوفد البعثة حفاوة الاستقبال في مطار هوارب بومدين من قبل السفارة الفلسطينية وعلى راسهم الملحق العسكري عقيد ركن اياد فرج، وعثمان حماد ، المستشار رائد عدنان، وكذلك جزائرين في مقدمتهم مدرب منتخب الجزائر الاول سابقا مهداوي عبدالرحمن، وخليفاتي عمر، واصحاب الدعوة والقائمين على البطولة معمر بريوش.وعدد من افراد الجالية الفلسطينينة وكذلك مواطنين جزائريين.
وبعد الاستقبال توجه الوفد الى السفارة الفلسطينية في منطقة " دالي ابراهيم " في العاصمة، والتقى بهم ممثلا عن السفير المستشار الاول بشير ابو حطب وعدد من الموظفين.


واعرب ابو حطب عن سعادته لتواجد البعثة على ارض الجزائر متنميا لهم كل التوفيق في مشاركتهم ، معتبرا حضورهم فوز وانجاز بحد ذاته.
واشار الى ان الرياضة اصبحت عنصرا فعالا وهاما في حياة الانسان الفلسطيني وشكل من نضالته سواء على الساحة الداخلية او الخارجية ، والفترات السابقة كانت اكبر دليل على ذلك.
من جانبه نقل رئيس البعثة علاء حالوب تحياة رئيس اتحاد اللعبة اللواء جبريل الرجوب والذي بعود الفضل لله ومن ثم شخصه الكبير في النهوض بواقع الحركة الرياضية ، ووضعها على الخارطة العربية والاقليمية والدولية.
واضاف حالوب" ان تواجدهم اليوم على ارض الجزائر رساله بحد ذاته ، بان هناك شعب لا يقهر وان لدية اهدافا لتحقيقها انطلاقا من عدالة قضيته وان الرياضة الان لا يمكن لاحد ان يفصلها عن حياة شعبنا، والتي خلقت حالة نضالية ورياضية وضعتها امام العالم،
وعبر عن سعادة الوفد على الدعوة التي وجهت لهم من قبل جمعية الامل لمكافحة الافات الاجتماعية وباشراف المكتب البلدي لبلدية اولاد بن عبد القادر ، وهذا دلالة على حب الجزائريين لفلسطين ، وتساهم في تعزيز العلاقات الاخوية بين الشعبين .
بعدها توجه الوفد مع وفد من اصحاب الدعوة الى مدينة شلف ، وهناك جرى استقبال وحفاوة من قبل رئيس بلدية اولاد بن عبد القادر ، العيش عبد القادر وعلى شرفهم اقيم لهم حفل عشاء .
وثمن رئيس البلدية في كلمته حضور الوفد للجزائر متحملا مشاق السفر والظروف الصعبة التي يمر بها بفعل الاحتلال البغيض من اجل مشاركة اخوانهم الحزائرين في تظاهرتهم الكروية من خلال احياء المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا وهو الشهيد الذي قدم الغالي والنفيس من اجل ان تتحرر بلد المليون ونصف المليون شهيد.


واضاف عبد القادر ، انه لا بد ان ياتي يوم وتحرر فلسطين ونحضر اليكم ونشارككم في احتفالاتكم وهذه امنية كل الجزائريين.
بدورة قال رئيس البعثة حالوب ان حب وحسن الضيافة من قبل الجزائريين ليس بالغريب ، والتاريخ شاهد حي على احتضان بلد الثوار الجزائر لاخوانهم الفلسطينيين وكذلك الثورة الفلسطينية وافتتاح اول مكتب لمنظمة التحرير الفلسطينية وعليه نؤكد ، واهم من يحاول المساس بالعلاقة بين البلدين ، بل مرور اللايام والسنوات تعزز وتوطد من حميم العلاقة وتبرز اكثر وما جرى من حفاوة استقبال دليل واضح.
وغدا السبت سيخوض المنتخب اولى لقاءاته مع الفائز بلقب بطولة يوم الشهيد اولاد عبد القادر ، على ان يتبع ذلك مع منتخب قدمى الجزائر الفائز على المنتخب الالماني في مونديال المكسيك العام .١٩٨٦

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017