السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إسدال الستار عن بطولة الجمباز أُولى نشاطات تربية مديرية نابلس

نشر بتاريخ: 18/02/2017 ( آخر تحديث: 18/02/2017 الساعة: 20:51 )
إسدال الستار عن بطولة الجمباز أُولى نشاطات تربية مديرية نابلس
نابلس- معا - أحمد الأغبر- تحت رعاية مدير التربية والتعليم الدكتور عزمي بلاونه وإشراف قسم النشاطات الطلابية ممثلة برئيس القسم الأستاذة سمر القدح وبإشراف ومتابعة مشرف النشاط الرياضي الأستاذ تيسير علاونه، أُقيمت يوم الخميس الماضي الموافق 16-2-2017 بطولة الجمباز لمواليد (1-1-2003) إلى (31-12-2005) في مدرسة الصناعة الثانوية المختلطة.

وجاءت النتائج على النحو الآتي :

حصلت مدرسة الإسلامية الأساسية للبنين على المركز الأول ممثلة بالطالب: اسعد عزام فتحي أبو صالح؛ فيما كان المركز الثاني من نصيب مدرسة بيت فوريك ممثلة بالطالب: محمود سلام رضوان خطاطبه.

وفي كلمة ألقاها مدير المدرسة المهندس عمر ذياب رحب فيها بالحضور وهنأ الطلبة الفائزين معربا عن استعداده استضافة النشاطات الرياضية وتوفير كل ما يلزم من احتياجات أو مستلزمات من اجل المساهمة في إنجاحها و إخراجها بالشكل المطلوب. وبدوره شكر علاونه المهندس ذياب على حسن وكرم الضيافة وعلى كل ما قدمه من تسهيلات وتسخير للإمكانيات التي أدت إلى نجاح البطولة بكل مستوياتها وبالعلامة الكاملة.

وفي الختام قام الأستاذ تيسير علاونه والمهندس عمر ذياب ونائبه الأستاذ فلاح إسماعيل بتوزيع الجوائز على الطلبة الفائزين واخذ الصور التذكارية معهم.

يذكر انه اشرف على سير البطولة عضو اللجنة الرياضية و مسؤول اللعبة الأستاذ احمد الأغبر والحكم العام معتصم توفيق، فيما اشرف على عملية التحكيم كل من الأستاذ محمد جوهر وإبراهيم صوان واحمد عقل ورائد فائق وأيمن مشهور ومحمود ترابي و خلدون عصيده.