الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

إضراب احتجاجي بعد الاعتداء على معلم مدرسة بالنقب

نشر بتاريخ: 18/02/2017 ( آخر تحديث: 20/02/2017 الساعة: 09:32 )
إضراب احتجاجي بعد الاعتداء على معلم مدرسة بالنقب
النقب- معا- أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية في بلدة شقيب السلام بالنقب الإضراب الشامل يوم غد الأحد في جميع مدارس البلدة، احتجاجا على الاعتداء على أحد المعلمين يوم الخميس.
وأكد رئيس لجنة أولياء الأمور مصلح أبو كفيف في حديث لمراسل معا قرار الإضراب والذي سيشمل كافة المدارس الإبتدائية والإعدادية والثانوية بما في ذلك رياض الأطفال والبساتين، على خلفية الاعتداء على المعلم عوني جودة والذي يدرّس في مدرسة السلام الثانوية الشاملة، من قبل ولي أمر أحد الطلاب.
وأعلنت لجنة أولياء الأمور في بيان لها استنكارها لحادث الاعتداء، واعتبرته عملا "فاضحا وبربريا ومخزيا"، ولا يتناسب مع أسس تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف.
وناشدت اللجنة جميع الأهالي بنبذ العنف بكل أشكاله، مؤكدة على "رفض أي تصرف غير تربوي وغير اخلاقي ايا كان"، مشيرة إلى أنها ستحارب من أجل المحافظة على أمن وأمان المعلمين والطلاب.
وأضافت أنها تعتبر هذا الاضراب جزءا من سلسلة إجراءات سيتم اتخاذها لمعالجة مثل هذه الأمور وإيجاد حلول لمنع حدوث مثل هذه الظواهر مستقبلا.
وختمت بالقول" إننا في لجنة الأولياء نناشد أهلنا الكرام وأولياء أمور الطلاب جميعا التحلي بالأخلاق الحميدة والتصرف بحكمة ودعم قرارات المدرسة ومساعدتها ومستندتها، وذلك لما فيه من مصلحة طلابنا وأبنائنا وليكن شعارنا: نعم للتربية.. نعم للأخلاق.. نعم للحوار!".