الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة: ماضون بدعم صمود المواطنين ومحاربة الفلتان

نشر بتاريخ: 19/02/2017 ( آخر تحديث: 19/02/2017 الساعة: 11:29 )
الحكومة: ماضون بدعم صمود المواطنين ومحاربة الفلتان
رام الله - معا - اكدت الحكومة على لسان الناطق الاعلامي باسمها طارق رشماوي على الاولوية العليا التي توليها لامن المواطنين في كافة محافظات الوطن، وسعيها الدؤوب قدر استطاعتها توفير كل سبل الامن والامان للمواطنين في كافة مناحي حياتهم، مؤكدا رشماوي ان الحكومة لن تسمح ان يعبث احد بأمن المواطنين.
وجددت الحكومة تأكيدها على استمرار محاربة الفلتان الامني ضمن اولى اولوياتها ومحاربة اي متسبب بالفلتان مهما كانت الجهة المسؤولة عنه، بتوجيهات الرئيس محمود عباس وبتعليمات رئيس الوزراء د.رامي الحمدلله.
كما اكد رشماوي ان الحكومة تعمل على استكمال بناء مؤسسات الدولة بكافة جوانبها لتكون جاهزة لتحقيق الاعلان الذي اطلقه الرئيس ان عام 2017 هو عام انهاء الاحتلال، لتكون الدولة جاهزة للاستقلال.
واكد رشماوي ان الحكومة تولي اهتماما واسعا بالمناطق المسمية "ج" ومستمرة بدعم صمود وثبات المواطنين في هذه المناطق وحمايتهم من الاعتداءات التي تنفذ ضدهم، اضافة الى عمل الحكومة على تعزيز صمود المواطنين في القدس الشرقية رغم المعيقات والتحديات المفروضة.
وفيما يتعلق بقطاع غزة، اكد رشماوي ايلاء الحكومة الاولوية القصوى لاهالي قطاع غزة رغم تحديات الحصار الاسرائيلي المفروض، اضافة الى تحديات الانقسام الداخلي الذي يعيق تنفيذ مشاريع تنموية وتقديم الخدمة المثلى للمواطنين.