الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم وقائد المنطقة يكرمان ضباط الشرطة على جهودهم

نشر بتاريخ: 19/02/2017 ( آخر تحديث: 19/02/2017 الساعة: 17:59 )
طولكرم- معا- كرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر وقائد المنطقة العقيد زاهي سعاده ضباط الشرطة، تقديراً لجهودهم بانقاذ مواطنه حاولت إحراق نفسها الأسبوع الماضي. جاء التكريم بمقر قيادة المنطقة بمشاركة رئيس سلطة جودة البيئة الوزير عدالة الأتيرة، و مدير شرطة طولكرم العقيد عزام جباره، ومدير مديرية الأمن الوقائي العميد محمد زكارنه، ونائب مدير المخابرات العامة المقدم محمد الزيتاوي، ومدير الارتباط العسكري المقدم محمد قندس، وعدد من ممثلي الأجهزة الأمنية.
وأشاد المحافظ أبو بكر بالعمل الانساني والمهني الذي قام به ضباط شرطة طولكرم من خلال السيطرة السريعة على محاولة سيدة إحراق نفسها، حيث هبت الأخوات بالشرطة لنجدتها بأجسادهن، مما نتج عن ذلك عدد من الاصابات ما بين الشرطة، والذين نكرمهم اليوم ونقدرهم على عملهم البطولي والوطني، وخاصة أن ذلك فخر لشعبنا الفلسطيني بوجود مؤسسة شرطية تقوم بواجبها لحماية المواطنين ومساعتدهم ومساندتهم في كل الظروف والأوقات.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى دور المؤسسة الأمنية مجتمعةً بملاحقة الخارجين على القانون وفرض الأمن والنظام العام، منوهاً إلى الجهود الخاصة لمدير شرطة طولكرم العقيد عزام جباره وضباط الشرطة وضباط صف وجنود في حفظ النظام العام، والسيطرة على غالبية القضايا من ترويج المخدرات والتعاطي، وتنظيم الأسواق والمرور بالتعاون مع بلدية طولكرم، وغيرها من المهام المباشرة لعمل الشرطة.
وتابع المحافظ ابو بكر: " للأسف سلطت وسائل الاعلام الضوء على حالة حرق السيدة لنفسها، ولم يتم الاشارة إلى جهود ضباط الشرطة بالتحرك السريع لانقاذ السيدة ونقلها للعلاج بمستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي، حيث يستحق هذا العمل الوطني الاشارة والاشادة والتقدير لما قاموا به من واجب مشرف".
بدوره ذكر العقيد سعاده بأن تكريم ضباط الشرطة والأخوات الشرطيات نابع من التأكيد على عقيدة المؤسسة الأمنية لحماية شعبنا، وتحديداً في هذه الحالة التي أقدمت فيها مواطنة على محاولة حرق نفسها، حيث سارع ضباط الشرطة والشرطيات والذين أصيبوا بجروح لحمايتها وانقاذها، بكل الطرق والسبل، معبراً عن شكره لشرطة طولكرم على عملهم الممز ممثلين بمدير الشرطة العقيد عزام جباره.
من جانبه تقدم العقيد عزام جباره بالشكر من المحافظ أبو بكر وقائد المنطقة والمؤسسة الأمنية على مبادرة التكريم لضباط الشرطة، موضحاً أن الشرطة والمؤسسة الأمنية في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، مثنياً على ما قام به الضباط والشرطيات من انقاذ للمواطنة التي حاولت احراق نفسها، منوهاً إلى التدخل السريع للقيام بواجبهم تجاهها وتجاه أي مواطن.
يشار أن ضباط الشرطة الذين كرمهم المحافظ عصام أبو بكر وقائد المنطقة العقيد زاهي سعاده هم كلاً من النقيب وفاء عبد الرحيم فياض القاروط، والنقيب محمد صادق محمود شعيره، وملازم أول سكينه حسن محمد زبن، ومساعد أول عبد الله سلامه عساف.