الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مجلس الوسط يلتقي رشيدة المغربي

نشر بتاريخ: 19/02/2017 ( آخر تحديث: 19/02/2017 الساعة: 20:09 )
وفد من مجلس الوسط يلتقي رشيدة المغربي
القدس - معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: التقى وفد من مجلس الوسط للشباب والرياضة العميد، رشيدة المغربي، وتكون الوفد من مدير عام مجلس الوسط، معتصم ابو غربية، ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام، ياسين الرازم، ومسؤول المخيمات والمعسكرات، بلال ابو رموز، ومسؤولة العمل التطوعي، هديل زيادة، وابراهيم ابو رميله، ممثل عن جمعية كفر عقب، سميراميس، رئيس فرقة شعلة القدس للفنون الشعبية.
وتمحور الاجتماع حول الاستعدادات والتحضيرات التي يجريها مجلس الوسط لإقامة معسكر "اخوة دلال الشبابي الأول" في اريحا الشهر المقبل.
ووضع ابو غربية المغربي بصورة اخر الترتيبات والاتصالات التي اجراها، تمهيدا لإقامة المعسكر مشيراً الى ان اقامته تأتي تكريماً للشهيدة دلال المغربي واخوانها في عملية الشهيد كمال عدوان، والمطالبة بتحرير جثامين شهداء مقبرة الارقام وجثامين شهداء هبة الاقصى المحتجزة لدى الاحتلال.
وقدم ابو رموز شرحاً وافياً عن برنامج المعسكر، المقرر افتتاحه في السابع من الشهر المقبل في دوار بلدية اريحا واقامته في مدينة الامل لمدة خمسة ايام بمشاركة (45) شابا وشابة من طلبة الجامعات وممثلي المؤسسات الشبابية في محافظات الوسط.
واشادت العميد المغربي بالمبادرة الرائعة والخلاقة لمجلس الوسط في اقامة معسكر شبابي لشقيقتها الشهيدة دلال المغربي ورفاقها، وابدت استعدادها للتعاون وبذل قصارى الجهد لإنجاح هذا العمل الوطني غير المسبوق وشددت على اهمية تبني الخطط والبرامج الوطنية التي من شأنها تعزيز الهوية والانتماء في نفوس الشباب الفلسطيني والتواصل الوجداني مع التاريخ النضالي المشرق للشهداء والمناضلين.
وشددت ان المطالبة باسترداد جثامين الشهداء واجب وطني على كل فلسطيني حر وشريف وهو حق مكتسب كفلته المواثيق والاعراف الدولية، وابدت عددا من الملاحظات المهمة.