الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

دفاع مدني بيرزيت يخلي 6 إصابات في حادث سير

نشر بتاريخ: 20/02/2017 ( آخر تحديث: 20/02/2017 الساعة: 11:19 )
دفاع مدني بيرزيت يخلي 6 إصابات في حادث سير
رام الله- معا- أخلت طواقم مركز دفاع مدني بيرزيت في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الإثنين، ست إصابات في حادث سير تصادم بين مركبتين وإخماد النيران التي نشبت بأحد المركبات على طريق بلدة أم صفا شمال مدينتي رام الله والبيرة.
وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، انه وفور البلاغ عن الحادث توجهت الطواقم إلى المكان ليتبين أنه حادث تصادم وقع بين مركبتين من نوع "أوبل أسترا" و"كادي" ونتج عنه اشتعال الهيئة الأمامية في أحد المركبات وإصابات ستة مواطنين.
وعمل الطاقم على مساعدة طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني لإخلاء وتحرير الاصابات ونقلهم بمركبات إسعاف الهلال الاحمر للمشفى لمتابعة العلاج، وعلى تنظيف الشارع وإزالة الزيوت والزجاج المتناثرة على الشارع وفتح الطريق أمام حركة السير أصولاً والتمكن من إخماد الحريق قبل إمتداده لباقي المركبة وحصره في الهيئة الأمامية.
وأهاب مدير دفاع مدني المحافظة المقدم يزن يوسف عمر بالسائقين توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشوارع والطرق، وعمل الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم وتفقد المركبة والمكابح بشكل دوري حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.