الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د المجدلاوي : المرحلة المقبلة ستشهد انطلاقة في عمل الاتحادات الرياضية

نشر بتاريخ: 20/02/2017 ( آخر تحديث: 20/02/2017 الساعة: 16:55 )
د المجدلاوي : المرحلة المقبلة ستشهد انطلاقة في عمل الاتحادات الرياضية

غزة- معا -دائرة الاعلام باللجنة الأولمبية: هنأ د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية أعضاء الهيئات الإدارية الجديدة للاتحادات الرياضية الثلاثة:كرة السلة وكرة اليد وكرة اليد، والتي جرت عملية اختيارهم بالتزكية ظهر الاثنين بمقر اللجنة الأولمبية بمدينة غزة.

وقال د. المجدلاوي في حديثه عقب لقائه مع الأعضاء الجدد فور إتمام العملية الانتخابية للمرحلة الأولى : ان المرحلة المقبلة ستكون مرحلة مختلفة عن السابقة، وستشهد جدية وانتظاما في العمل ، ومأسسته بهدف تطوير المستوى الرياضي في الألعاب الرياضة الجماعية والفردية على حد سواء.

وشكر د. المجدلاوي أعضاء الاتحادات الرياضية السابقة على جهودهم في إقامة الأنشطة الرياضية، وتمنى للاعضاء الجدد الذين تم اختيارهم كل التوفيق في المرحلة المقبلة.


وأكد د. المجدلاوي ان لقائه الأخير في رام الله مع أعضاء المكتب التنفيذي برام الله لمس فيه اهتمام كبيرا بتطوير ورقي الألعاب الرياضية الأخرى وأنها ستحظى بالمزيد من الدعم خلال السنوات الأربع المقبلة، لافتا الى انه سيتم العمل على إزالة المشاكل والعراقيل التي اعترضت عمل الاتحادات الرياضية، وأبرزها قضية التواصل والتنسيق بين أعضاء الاتحادات في محافظات الوطن الجنوبية والشمالية، وهذا سبب المزيد من المعاناة والارباك في العمل لهذه الاتحادات.

وأكد انه ستكون هناك رؤية كاملة للاتحادات الرياضية وطبيعة عملها وأنشطتها، وخططها السنوية المعتمدة ،كما سيتم تخصيص الموازانات المالية؛ لإقامة بطولاتها المنتظمة، وتمويل ودعم المشاركات والدورات التدريبية والتحكيمية .

وبخصوص انتخاب المكتب التنفيذي الجديد للجنة الأولمبية اكد د. المجدلاوي انه سيتم عقد اجتماع لأعضاء المكتب التنفيذي خلال شهر مارس المقبل، عقب انتهاء الانتخابات الخاصة بالاتحادات الرياضية كافة، ومن ثم سيصار الى انتخاب مكتب تنفيذي جديد للجنة لقيادة العمل الرياضي في الاعوام الاربعة المقبلة.