الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الله ابو محسن :التأهل الى المحترفين طموح وحلم يراودنا

نشر بتاريخ: 20/02/2017 ( آخر تحديث: 20/02/2017 الساعة: 19:13 )
عبد الله ابو محسن :التأهل الى المحترفين طموح وحلم يراودنا
دورا - معا - نضال السويطي : اللاعب " عبد الله ابو محسن " طالب جامعي بكلية الهندسة في جامعة النجاح الوطنية ، شق طريق النجومية من خلال الفئات العمرية لفريق طوباس ولعب دوري الدرجة الثانية ثم الى الفريق الاول ليتوج هدافا لطوباس ،وصعد مع الفريق للاحتراف الجزئي للموسم الثاني ، حيث كان من المأمول الصعود في الموسم الماضي الى دوري المحترفين .
هذا الموسم الثاني له بالاحتراف الجزئي حيث كانت البداية ضعيفة وخسر الفريق 6مباريات متتاليه ولكن وبعد تغيير الجهاز الفني وتولي الدكتور جمال ابو بشارة منصب المدير الفني استطاع الفريق الفوز بثماني  مباريات من اصل 9 واصبح ينافس على الصعود وله 24نقطة وبقى للفريق 6 مباريات مع فرق الصدارة.
 
اللاعب " ابو محسن "صاحب الهاتريك بمباراة فريقة امام جنين وقال : الحمد لله نمر بفترة إيجابية ومتطورة ..نمتلك مجموعة لاعبين مميزين جدا وجاهزين لاي مباراة اهم ما يميزهم اللعب بروح عاليه وقلب واحد وانتماء وهذه نقطة التحول .
بفضل الكادر التدريبي ودعم الإدارة المتواصل اصبحت مرحلة الاياب مختلفة عن مرحلة الذهاب واذا أردنا التأهل سنلعب كل مباراة بمثابة نهائي ، في  بداية الدوري لم نكن موفقين بسبب سوء الطالع مع تعيين الدكتور جمال بشارة الذي عمل على اعداد اللاعبين من الناحية  النفسية قبل البدنية والتكتيكية .