الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإحسان الخيرية" تعقد اجتماعا لهيئتها العامة

نشر بتاريخ: 20/02/2017 ( آخر تحديث: 20/02/2017 الساعة: 21:06 )
"الإحسان الخيرية" تعقد اجتماعا لهيئتها العامة
الخليل- معا- عقدت جمعية الإحسان لرعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة في الخليل، اليوم الإثنين، اجتماع الهيئة العامة السنوي العادي لقراءة التقريرين المالي والإداري للعام 2016.
وفي بداية الاجتماع، رحبت نائب الرئيس منور بالي بممثل اتحاد الجمعيات الخيرية وممثل مديرية التنمية الاجتماعية ومديرية الداخلية وأعضاء الهيئة العامة.
وأثنى الشيخ صلاح ابو الحلاوة أمين السر في كلمته الترحيبية على الحضور وعلى دعمهم واهتمامهم بالجمعية.
وعرض رئيس الجمعية د. سميح الدويك من خلال كلمته أهم الانجازات والمشاريع والصعاب التي واجهت الجمعية خلال العام، معقبا أنه قد طوي ملف عام وفتح أوراق اعتماد جديدة سطرت فيها صفحات مليئة بالنجاحات رغم التحديات. 
وأكد الدويك  على ضرورة التحام الهيئة العامة وأعضائها بمشاريع وبرامج وأنشطة الجمعية ودعاهم للتواصل الدائم مع الجمعية، وأن يبقوا على اطلاع بكافة مستجداتها، متمنيا أن يكونوا رسل خير لتحقيق اهداف الجمعية وتطلعاتها وخاصة وأنهم أصحابها الحقيقيون التي تبنى الجمعية على كاهلهم وترتفع بقراراتهم.
وتم التصويت على التقرير الإداري بالاجماع من كافة أعضاء الهيئة العامة وإقراره، وبعد ذلك تم قراءة التقرير المالي السنوي من قبل مدقق الحسابات القانوني الخارجي محسن الجعبري وتم التصويت عليه بالاجماع من قبل أعضاء الهيئة العامة وإقراره وفي نهاية الاجتماع.
أثنى اعضاء الهيئة العامة على الجهد المبذول خلال العام المنصرم.