الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا لقدامى اللاعبين يواصل عروضه ويتعادل مع نجوم الكرة الجزائر

نشر بتاريخ: 21/02/2017 ( آخر تحديث: 21/02/2017 الساعة: 16:14 )
منتخبنا لقدامى اللاعبين يواصل عروضه ويتعادل مع نجوم الكرة الجزائر

الجزائر - معا - الموفد الاعلامي / عنان شحاده :واصل منتخبنا لقدامى اللاعبين عروضه القوية وتعادل مع نظيرة من نجوم الكرة في الجزائر وممن كانت لهم بصمة واضحة ، بنتيجة التعادل الايجابي بواقع اربعة اهداف لمثلها في اللقاء الذي اقيم بينهما وسط حضور جماهير كبير ، على ملعب الشهيد عبدالقادر بوطاجي في دائرة اولاد عبد القادر في ولاية شلف غرب الجزائر.
المباراة حضرتها جماهير غفيرة امتلات بها مدرجات الملعب وزينت جنباته بالاعلام الجزائرية والفلسطينية وهتف الحزائريون تشجيعا لمنتخبنا.
وسبق المباراة استقبال عارم من قبل القائمين والجماهير التي هتفت باسم فلسطين .
كما وقام اللاعب الحزائري نجم الزمن الجميل حكيم مدان الى جانب المدير الفني لمنتخبنا جمال حدايده مع رئيس البعثه علاء حالوب والمنسق العام معتصم صباريني بزرع شجرتي زيتون في اركان الملعب .


بعد ذلك اعطى حكم المباراة لاخضر زيدور صافرة البداية التي حملت معها لمسات وفنيات حكيم مدان وفضيل مغارية ورشيد ادغير وماتام وغيرهم قابلهم جمال جادالله وعيسى كنعان واحمد عيد وخالد ابو غوش وابراهيم غروف .
بعد مرور دقائق على مجريات اللقاء تقدم منتخبنا بالنتيجة حمل توقيع عاصم عيسى بعد تمريرات متقنة وصلته داخل الصندوق وسددها الى داخل الشباك.
المباراة اخذت جمالية في الاداء والفنيات خاصة من الثنائي حكيم مدان وماتام واسفر ذلك عن تعديل النتيجة بواسطة حاجي كريم.
اخذت مجريات المباراة منحنى الاثارة والندية وعاد منتخبنا وتقدم مرة اخرى بهدف عن طريق عيسى كنعان لينتهي الشوط الاول بنتيحة ٢-١ لمنتخبنا.
في الشوط الثاني سيطر نجوم الجزائر على احداث ومجريات اللعب وسط تراجع واضح من لاعبي منتخبنا وهو ما اتاح الفرصة للجزائريين من تعديل النتيجة عن طريق عجالي .


بعد الهدف عاد قدامى فلسطين لاحواء المباراة ونشطوا واندفعوا مهاحمين واستطاعوا التقدم بالنتيجة بهدف ثالث دونه اللاعب اسماعيل جمعة .
لم يحافظ منتخبنا على تقدمه في ظل تراجعه للخلف ، قابله ضغط مكثف من نجوم الجزائريين الذين تمكنوا من قلب النتيجة من خلال التعديل بواسطة طهراوي مجيد في الدقيقة الذي عاد واعطى منتخبه التقدم بهدف رابع .
المدير الفني لمنتخبنا حدايده اجرى تغييرا احدث نقله اضافية وهو ما منحه من تعديل النتيجة عن طريق عاصم عيسى.
رغم المحاولات من كلا الفريقين الان ان صافرة الحكم كانت الفيصل في اعطاء النتيجة النهائية بالتعادل الايجابي ٤-٤.
وخرج منتخبنا من ارضيةدالملعب وسط تصفيق حار من الجماهير التي تابعت اللقاء.
و تبادل لاعبي المنتخبين اخذ الصور التدكارية .
وتشكلت فرقة نجوم الحزائرمن التالية اسماءهم:
سكيه محمد، حفاف دهمان، شمعة عمر، مغارية فضيل، دريوش نور الدين، لعجاج يوسف، جحمون كمال، ماتام رضا، مدان حكيم، ادغيغ رشيد، فنازي سليم ، زواوي رضا، ناصف الحيلالي، بن صالح الغالي، رقاد الحاج، طهراوي مجيد، عماره سعيد، عجالي.