الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب: نموذج نادي اسلامي عين يبرود مبدع ويترجم التطور الحقيقي للرياضة

نشر بتاريخ: 22/02/2017 ( آخر تحديث: 22/02/2017 الساعة: 13:36 )
الرجوب: نموذج نادي اسلامي عين يبرود مبدع ويترجم التطور الحقيقي للرياضة

عين يبرود – معا -دائرة الاعلام بالاتحاد – أشاد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد كرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، الثلاثاء، بالنموذج الحضاري والخلاق لنادي اسلامي عين يبرود، والذي تجسد بالدعم الكبير من مؤسسات البلدة والأهالي لنادي من أجل اعانته على المنافسة في كافة المسابقات الرياضية.

واعتبر الرجوب، خلال مشاركته بالحفل التكريمي الذي أقامه نادي اسلامي عين يبرود، لداعمي النادي، وحضره امين عام اتحاد كرة القدم، عمر ابو حاشية، وقائد منطقة رام الله والبيرة، العميد سليمان قنديل، اعتبر أن حرص الأهالي ومؤسسات البلدة على دعم ناديهم الرياضي انما يترجم أهمية الرياضة الفلسطينية، التي تطورت خلال السنوات الاخيرة بشكل كبير جعل كافة أركان المجتمع حريصين بالمشاركة في تطوير فرهم وانديتهم الرياضية المختلفة.


وأشاد الرجوب بالانتماء الكبير عند اهالي البلدة ومغتربيها، ومبادرتهم السريعة بدعم النادي معنويا وماديا من اجل تطوير كافة الفرق فيه وجعلها قادرة على المنافسة والتواجد في كافة المسابقات الرياضية التي تنظمها اللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم.

وانتهز الرجوب الفرصة لتجديد حرص المجلس الأعلى للشباب والرياضة على بقاء الرياضة عنصر موحد لكل الفلسطينيين، في الوطن بشقيه والشتات، وأهمية البعد عن الأجندات الفصائلية والمصالح الضيقة التي سيكون لها الاثر السلبي على تطور المسيرة لارياضية الفلسطينية بشكل عام.

ودعا الرجوب كافة اندية الوطن الى الاقتداء بتجربة نادي اسلامي عين يبرود والعمل على مشاركة ادارات الاندية واعانتها على مواصلة مسيرة التطوير في الاندية لما لذلك من دور هام في تطور الرياضية الفلسطينية وجعلها قادرة على المنافسة في كافة المسابقات القارية والدولية من خلال المنتخبات الوطنية التي اصبحت قادرة على تحقيق انجازات لفلسطين على كافة المستويات.

واشار الرجوب الى أهمية دور المرأة في تطوير الرياضة، معتبرا أن دورها محوري وضروري من أجل الوصول الى رياضة نسوية تعبر عن حالة الرقي والتطور عند المجتمع الفلسطيني، الذي يسعى الى اظهار عظمته واصراره وصموده في وجه عنصرية الاحتلال الاسرائيلي من خلال الرياضة وايصال رسالته الوطنية الى العالم بصورة حضارية راقية.

وكان كريم ياسين، رئيس نادي اسلامي عين يبرود، قد تقدم باسم ادارة النادي بالشكر للرجوب ولكافة الاهالي والمؤسسات الحاضرة والداعمة للنادي، مؤكدا أن مجلس الادارة سيبني على ما تم تقديمه من دعم للنادي وسيترجم ذلك على الارض من خلال نشاطات واجراءات ستضع النادي بكل فرقه الرياضية على السكة الصحيحة.

وشهد الحفل الذي اقامته ادارة النادي العديد من الفقرات الفنية الوطنية والتراثية المميزة، الى جانب تكريم اللواء الرجوب لادارة النادي تقديرا لجهودها في ادارة عملية التطوير والبناء في النادي.