الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المحامين تستنكر اقتحام الاحتلال لمكتب المحامي الحروب

نشر بتاريخ: 22/02/2017 ( آخر تحديث: 22/02/2017 الساعة: 13:16 )
الخليل- معا- استنكرت نقابة المحامين الفلسطينيين في بيان اصدرتة صباح اليوم قيام قوات من جيش الإحتلال الإسرائيلي إقتحام مكتب المحامي أحمد الحروب فجر اليوم في محافظة الخليل ،كما قامت بتكسير محتويات المكتب والعبث بمحتوياته.
واصدت نقابة المحامين قبل قليل بيانا اعتبرت فيه أن هذا الاعتداء هو بمثابة انتهاك لحقوق الإنسان وتعدي صارخ على مهنة المحاماة واكدت النقابة انها سوف تقوم على فضح ممارسات الإحتلال الإسرائيلي في كافة المحافل الدولية.
وطالبت النقابة كافة المؤسسات الحقوقية الدولية والاتحاد الدولي للمحامين بالتدخل الفوري لوقف استهداف المحامين ومنعهم من القيام بمهامهم ولوقف سياسة القمع ضد الشعب الفلسطيني، اذ ان هذه الإجراءات تندرج ضمن سلسلة الجرائم الممنجهة والمتصاعدة التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق أبناء شعبنا.
من جانبه أكد المحامي حسين شبانة نقيب المحامين الفلسطينيين أن هذة الأفعال الهمجية التي تقوم بها قوات الإحتلال لن تثني نقابة المحامين ولا القيادة الفلسطينية ولا مؤسستنا الوطنية في السير قدوما نحو فضح ممارسات المحتل مضيفا أن الشعب الفلسطيني سوف يبقى على موقفة الثابت في رفض وجود الإحتلال على الأرض الفلسطينية.