الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يشيد بما حققه الشباب الفلسطيني من انجاز في المشاركات الخارجية

نشر بتاريخ: 22/02/2017 ( آخر تحديث: 23/02/2017 الساعة: 12:59 )
الرجوب يشيد بما حققه الشباب الفلسطيني من انجاز في المشاركات الخارجية

رام الله - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: أشاد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الاربعاء، بإبداعات ونتائج الوفود المشاركة بإسم دولة فلسطين في فعاليات "الرباط عاصمة الشباب العربي"، وغيرها من الفعاليات على المستويين: القاري والدولي.
وأعرب الرجوب، خلاله لقائه في مقر المجلس الاعلى برام الله، بالوفود التي انهت مشاركتها في تلك الفعاليات، عن سروره لتبوء الشباب الفلسطيني مراكز متقدمة ومتميزة في المحافل الإقليمية والدولية التي شاركوا فيها.


وأكد على أهمية التبادل الشبابي مشير الى دوره في الاسهام بنقل القضية الفلسطينية العادلة لجميع انحاء العالم وتعرية سياسات وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي والضرب بعرض الحائط للقوانين الدولية اتجاه الانسان والأرض.
وطلب الرجوب من الشباب أن يكونوا خير سفراء لفلسطين من خلال المناسبات والفعاليات التي يشاركون فيها، مشددا على أهمية الانتماء الوطني بعيدا عن الحزبية مشيرا الى ان الاحتلال الاسرائيلي هو العدو الاكبر والاوحد لشعبنا بكل اطيافه.

وأكد على أهمية بناء جسور تواصل مع كافة الشباب في العالم وايصال الصورة الحقيقية لقضيتنا التي أصبحت اليوم على اجندة العالم بأكملة.
وتابع الرجوب: الشباب قوة لا يستهان بها في كافة المجتمعات ولا بد أن نجعل منهم سفراء لقضيتنا اينما تواجدوا".
وحرص رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة على تكريم، أصحاب الانجازات وهم: "فرقة رسائل" لتميزها بالعرض المسرحي، و"فرقة مفر" الحائزة على المرتبة الثانية في المهرجان العربي الموسيقي الشبابي، إضافة الى اسيد النابلسي الحائز على افضل سيموغرافيا والمغني جريس البعبيش، ,وامير حنضل أفضل عازف بيس، وعازف الجيتار فليب جراد ، والفنانة التشكيلية الرجبي.