الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورة القيادات التأسيسية العاشرة لقوى الامن الوطني

نشر بتاريخ: 23/02/2017 ( آخر تحديث: 23/02/2017 الساعة: 15:31 )
رام الله- معا- ممثلاً عن رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله خرج اللواء يوسف الحلو، رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن يوم الاربعاء الموافق 22/2/2017 دورة القيادات التأسيسية العاشرة والتي شارك فيها 49 ضابطاً من مختلف قوى الامن والتي استمرت لمدة 6 أسابيع في معهد التدريب المركزي التابع لهيئة التدريب العسكري لقوى الأمن، بحضور اللواء/خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية واللواء/ عزمي نصار رئيس هيئة الإمداد والتجهيز العديد من قادة الأجهزة ومدراء تدريب الأجهزة الامنية.

وابتدء الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاه كلمة الخريجين التي ألقتها الطالبة الخريجة الملازم اول/ نداء خالد. رحبت بجميع الحضور وشكرت جميع القائمين على إنجاح الدورة للجهود التي بذلوها في سبيل إنجاح الدورة.

وفي كلمة قائد الدورة العميد بسام الجربي، أكد أن الهدف الأساسي للدورة هو إكساب الفهم الأساسي للقيادة والسيطرة على مستوى تكتيكي، وبارك للخريجين تخرجهم وقدم الشكر لفريق التدريب الفلسطيني والدولي وإلى هيئة التدريب العسكري لتسخير الإمكانات من أجل إنجاح دورات القيادات.

وفي كلمة العقيد/ براين هارس مدير التدريب والتعليم USSCC، أكد أن ضباط الدورة قد خضعوا لتدريب مكثف على يد طاقم تدريبي يتمتع بمهارات وبمهنية عالية الذين عملوا على تنمية مهارات الضباط الخريجين ليصبحوا قادة مستقبليين قادرين على تحمل المسؤولية، وتمنى للخريجين دوام التوفيق والنجاح.

ومن ثم ألقى سيادة اللواء/ يوسف الحلو كلمة رحب فيها بالحضور الكريم ونقل تحيات دولة رئيس الوزراء- ووزير الداخلية الدكتور رامي الحمدلله وتمنياته للجميع بدوام التقدم والنجاح وشكر طاقم التدريب الفلسطيني الذي عمل بجد من أجل إنجاح هذه الدورة، وأكد أن الدورة إجتازت كل ما طلب منها بنجاح وأكد أيضاً على الطلاب أن يكونوا عوناً وسلاماً للمؤسسة العسكرية، وأكد اننا نعمل للوصول الى مستوى متقدم بأن يعرف كل ضابط ما المطلوب منه وبأن هناك سلطة واحدة فقط وسلاح شرعي واحد لدولة فلسطين ولا أحد فوق القانون وتمنى على الضباط الخريجين تطبيق ما تعلموه في اجهزتهم.

ومن ثم توزيع الشهادات على الخريجين.