الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يستقبل البعثة الفنية لبرنامج تطوير البلديات

نشر بتاريخ: 23/02/2017 ( آخر تحديث: 23/02/2017 الساعة: 15:23 )
البيرة- معا - استقبل وزير الحكم المحلي حسين الأعرج في مقر الوزارة البعثة الفنية لبرنامج تطوير البلديات للإطلاع على نتائج البعثة المتعلقة ببرنامج تطوير البلديات للمرحلة الثالثة، وفي بداية الاجتماع عبر الأعرج عن شكره للشراكة والدعم المتواصل لقطاع الحكم المحلي بشكل عام وصندوق تطوير البلديات بشكل خاص، وخلال الاجتماع تم عرض عدد من المواضيع التي تم تطويرها ضمن البرنامج والتي جاءت مخرجاً لعدة لقاءات متواصلة بين وزارة الحكم المحلي وصندوق تطوير البلديات.
وأثنى الأعرج على عمل اللجنة الفنية التي حضرت لتقييم المرحلة الثانية للبرنامج والبدء بالمرحلة الثالثة متمنياً أن يتم التنفيذ حسب الخطة الموضوعة، مشيراً إلى أهمية هذا البرنامج لدوره الفعال في مساعدة البلديات في الاستدامة المالية وتعزيز قدراتها في الإدارة المالية إضافة إلى بناء القدرات البلدية.
من جانبهم عبر المانحون عن شكرهم لوزير الوزير الحكم المحلي على الدعم المتواصل وتقديرهم لدور صندوق تطوير البلديات مثمنون هذا التواصل للإطلاع على آليات العمل وسبل استمراريتها كما أشاروا إلى أن هذا البرنامج سيتم البدء بتنفيذه وفق الجدول المعد له.
وفي نهاية الاجتماع دعا الوزير البعثة الفنية لحضور مؤتمر التنمية المحلية الاقتصادية المزمع عقده في الخامس والسادس عشر من الشهر المقبل.