السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: تكريم الطلبة المتفوقين في مدرستي حجة والفندق الثانوية

نشر بتاريخ: 23/02/2017 ( آخر تحديث: 23/02/2017 الساعة: 15:42 )
قلقيلية -  معا - برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية نظم اليوم مجلس قروي حجة ومجلس قروي الفندق ومدارس حجة ومدرسة الفندق حفل تكريم للطلبة المتفوقين في مدرسة حجة الثانوية ومدرسة الفندق الثانوية في مبنى المدرستين.
وشارك في الاحتفال العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، ونائلة عودة مديرة التربية والتعليم، ورئيس مجلس الفندق فراس بليه ورئيس لجنة مجلس حجة وجيه يامين، ومدراء المدارس والهيئة التدريسية وأهالي الطلبة ومجلس أولياء الأمور.
وفي كلمته أكد نائب المحافظ على أهمية التعليم في حياة الشعب الفلسطيني، معربا عن فخره بتخريج كوكبة من المتفوقين، مشيدا بجهود الهيئة التدريسية، ومديرية التربية والتعليم، للنهوض بواقع الطلبة، من خلال الأنشطة المنهجية واللامنهجية، مؤكدا على أهمية العلم في حياة الشعب الفلسطيني الذي يعاني من الاحتلال وسياساته الممنهجة الهادفة إلى سلب مقدرات شعبنا وحقوقه، وقال" انه بالإرادة والعلم نستطيع ان نقيم دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف"، داعيا الطلبة للمزيد من الجد والاجتهاد ليكونوا فاعلين ويساهموا في تحقيق أماني شعبنا بالحرية والاستقلال.
بدورها باركت مديرة التربية للطلبة وذويهم هذا الانجاز، معربة عن فخرها بالهيئة التدريسية التي تعمل بكد من اجل غرس القيم الحميدة في نفوس طلبتنا، داعيه للمزيد من الجد والاجتهاد والمشاركة في الأنشطة اللامنهجية لما لها من اثر ايجابي في صقل شخصية الطلبة وتفوقهم.
من ناحيته أشار وجيه يامين رئيس لجنة مجلس قروي حجة الى فضل العلم والمعلمين، مؤكدا على اهمية تكريم المتفوقين تحفيزا للطلبة، وقال ان هذا التفوق ثمرة جهد متواصل من الطلبة وذويهم والهيئة التدريسية.
أما مدير مدرسة حجة الثانوية محمد السدة فأشار في كلمته عن مدارس حجة إلى رؤيا الهيئة التدريسية بتخريج أجيال متفوقة ليكونوا بناة للمستقبل، مباركا للطلبة وذويهم هذا الانجاز والتفوق.
وأشار فراس بليه الى اهمية العلم في حياة الشعوب، معربا عن دعم المجلس المحلي واهالي القرية للعملية التربوية.
وفي نهاية الاحتفال الذي تخللته فقرات فنية قدمها الطلبة وزعت الشهادات التقديرية على الطلبة المتفوقين، كما تم افتتاح معرض علمي في مدرسة الفندق الثانوية.