الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء حول تطوير الجانب التكنولوجي لفريق الروبوت

نشر بتاريخ: 23/02/2017 ( آخر تحديث: 24/02/2017 الساعة: 00:12 )
لقاء حول تطوير الجانب التكنولوجي لفريق الروبوت
قلقيلية -معا - نفذ الاستاذ فراس شريم المحاضر في جامعة القدس المفتوحة - فرع محافظة قلقيلية، تدريبا لفريق الروبوت الخاص بمدرسة ذكور قلقيلية الأساسية الأولى " وكالة الغوث الدولية " اليوم بمشاركة المشرفين على الفريق : المعلم صهيب منصور ، والمعلم محمد داود .

وتم تدريب الفريق على أمور عديدة تخص الجانب التكنولوجي ، ضمن مجال البحث الذي يعزم الفريق على تطويره، وبناء الأفكار والرؤى التي تخص المشروع الذي يسهم بزيادة التفاعل بين الانسان والحيوان.

واجاب المحاضر عن تساؤلات الفريق، و تم الاتفاق على استمرارية عقد اللقاءات .

وأشار المعلمان صهيب منصور ، ومحمد داود الى اهمية هذه التدريبات التي تسهم في زيادة وعي الفريق بالعمل التكنولوجي ، وتساعد في تطبيق التدريب بشكل عملي ليخرج الفريق بمشروع يخدم التفاعل بين الحيوانات والانسان ، ويزيد من وعي الناس بأهمية الحيوانات .

بدوره اشاد مدير المدرسة الأستاذ عبد الكريم شتيوي بهذا اللقاء وتفاعل أعضاء الفريق مع المحاضر ، مثمنا دور التعاون المشترك مع الجامعة في دعم الطلبة والمدرسة .

وشكر شتيوي مدير جامعة القدس المفتوحة/ فرع قلقيلية الدكتور جمال رباح ، والمساعد الأكاديمي الدكتور نور الأقرع ، والمحاضر الأستاذ فراس شريم ، وكل من أسهم في إنجاح اللقاء .